فالنسيا ضد برشلونة.. ليفاندوفسكى يواصل التألق مع فليك بعد إنجاز بايرن

الأحد، 18 أغسطس 2024 07:45 م
فالنسيا ضد برشلونة.. ليفاندوفسكى يواصل التألق مع فليك بعد إنجاز بايرن ليفاندوفسكي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي تحقيق أرقامه المميزة تحت قيادة مدربه هانزي فليك المدير الفني الحالي لفريق برشلونة، ومدربه السابق فى صفوف بايرن ميونخ الألماني.

فالنسيا ضد برشلونة

وكان ليفاندوفسكي هو بطل الرواية فى فوز برشلونة على فالنسيا 2-1 بملعب الميستايا، بعدما سجل الثنائية، كما كان أحد مهندسي الفوز في المباراة الأولى للمدرب الألماني عندما كان مدربا للفريق البافاري.

وتولى هانزي فليك تدريب بايرن ميونخ في مباراة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ضد أولمبياكوس في 6 نوفمبر 2019.

وفي تلك المباراة، افتتح البولندي التسجيل مستفيداً من عرضية كينجسلي كومان، وقد حصل على لقب أفضل لاعب بعد أدائه الجيد، وسجل الهدف الثاني الكرواتي إيفان بيريسيتش ، ليفوز الفريق بنتيجة 2-0.

وبعد هذا الهدف ضد أولمبياكوس، حافظ ليفاندوفسكي على تألقه التهديفي تحت قيادة هانزي فليك وترك أرقامًا مذهلة للبايرن في موسم فليك الأول، حيث سجل 83 هدفًا في 71 مباراة، بمتوسط 1.16 هدف في كل مباراة.

الأرقام المذهلة وضعت ليفاندوفسكي كمرشح كبير للفوز بالكرة الذهبية لعام 2020، لكن الوباء حال دون إقامة حفل توزيع الجوائز وحرم المهاجم من الفوز بالجائزة.

والتقى فليك وليفاندوفسكي مرة أخرى في برشلونة وأضاف البولندي ثنائية ليبدأ مع المدرب كلاعب حاسم، ويبدو أن التحدي الآن هو محاولة تكرار النجاحات التي حققوها في بايرن ميونخ، حيث فازوا بالسداسية التاريخية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة