مانشستر سيتي يكافئ رودري ويضعه بالفئة الأعلى أجرًا فى السيتيزنز

الأحد، 18 أغسطس 2024 12:21 م
مانشستر سيتي يكافئ رودري ويضعه بالفئة الأعلى أجرًا فى السيتيزنز رودري قائد إسبانيا ونجم وسط مان سيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مسئولو فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مكافأة النجم الإسباني رودري برفع راتبه بعد الأداء المميز الذي قدمه مع السيتيزنز الموسم الماضي، بالإضافة إلى قيادة الماتادور للقب يورو 2024 على حساب إنجلترا في 14 يوليو الماضي.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن إدارة السيتي قررت رفع راتب رودري نجم وسط الفريق السماوي إلى 375 ألف إسترليني أسبوعيًا، والمساواة مع الفئة الأولى الأعلى أجرًا داخل النادي، والتي يتواجد بها الثنائي إيرلينج هالاند وكيفين دي بروين.

وأضافت الصحيفة، أن مان سيتي يسعى لتأمين مستقبل رودري، صاحب الـ 28 عامًا، داخل ملعب الاتحاد، خوفًا من إغراءات الأندية الأوروبية، خاصة أن عددا من لاعبي ريال مدريد حاولوا إقناعه بالعودة لليجا عبر بوابة الملكي.

ولعب رودري دورًا كبيرًا في تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وللمرة الرابعة على التوالي، وكان صاحب هدف تتويج السيتيزنز بلقب دوري أبطال أوروبا بموسم 2022-2023.

جدير بالذكر أن رودري، نجم وسط مانشستر سيتي، تعرض لإصابة فى الفخذ خلال فوز إسبانيا فى نهائي بطولة أوروبا على إنجلترا، بعد اصطدامه مع زميله إيمريك لابورت، لكن على الرغم من تعافيه سمح له بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي براحة إضافية واستبعاده من قائمة قمة تشيلسي مساء اليوم في الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة