مفتى الجمهورية يستقبل الدكتور على جمعة لتهنئته بتولِّي منصب الإفتاء

الأحد، 18 أغسطس 2024 11:35 ص
مفتى الجمهورية يستقبل الدكتور على جمعة لتهنئته بتولِّي منصب الإفتاء مفتي الجمهورية يستقبل الدكتور علي جمعة
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلَ الدكتور نظير عياد -مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم- اليوم، فضيلةَ الأستاذ الدكتور علي جمعة -عضو هيئة كبار العلماء، رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب- الذي حضر لتهنئته بمناسبة تولِّيه منصب الإفتاء.

وقد عبَّر الدكتور نظير عياد مفتي الجمهورية عن شكره وتقديره للدكتور علي جمعة على زيارته وتهنئته الكريمة، مؤكدًا أن التعاون بين العلماء والمؤسسات الدينية هو السبيل الأمثل لمواجهة التحديات الفكرية المعاصرة، مضيفًا: "نعمل جاهدين على تقديم الفتوى التي تساهم في بناء مجتمع مستقر ومتماسك، مستندين إلى قيم ديننا الحنيف وتعاليمه السمحة".

من جانبه، أعرب الدكتور علي جمعة عن تقديره العميق للدكتور نظير عيَّاد، متمنيًا له التوفيق والسداد في مهام منصبه الجديد. وأضاف: "إننا في هذه المرحلة الدقيقة نحتاج إلى التعاون والتكاتف لتقديم رؤية إفتائية مستقبلية تستند إلى الثوابت الإسلامية، وأنا على يقين أن فضيلة الدكتور نظير عياد هو الرجل المناسب لهذه المهمة".

وفي ختام اللقاء، شدَّد الدكتور علي جمعة على دعمه الكامل للمفتي في مهامه الجديدة، مؤكدًا: "سنظل جنبًا إلى جنب مع دار الإفتاء لنكون يدًا واحدة في مواجهة التحديات الفكرية التي تهدد المجتمع".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة