6 أفكار مميزة لمانكير القدمين على موضة صيف 2024.. الأصداف البحرية تريند

الأحد، 18 أغسطس 2024 06:00 م
6 أفكار مميزة لمانكير القدمين على موضة صيف 2024.. الأصداف البحرية تريند مانيكير.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاستمتاع برمال البحر، والإحساس، بالطبيعة بشكل مباشر، واحد من الطرق التي تساعد في التخلص من التوتر، والضغط العصبي، ولكن للوصول إلى هذا الشعور، يجب الاستمتاع بمظهر قدم جميل ومشرق، وبالنسبة لعشاق الأظافر الأنيقة، فإن هذا الوقت فرصة لإظهار أظافر قدميهم الجميلة، فهناك الكثير من الأفكار الجميلة المناسبة لموضة صيف 2024، يمكن اللجوء إليها لتزين الأظافر، وذلك وفقا لما نشره موقع "Bustle"

أبيض لؤلؤي

إذا كنت تبحثين عن باديكير سهل وأنيق في نفس الوقت، قومي بتغطية طلاء الأظافر الأبيض المفضل لديك بطبقة من الكروم اللامع مثل اللؤلؤ البحري المميز والذي يعتبر لونه موضة مانيكير صيف 2024.

ابيض لؤلؤ
ابيض لؤلؤ

الفضي اللامع

يمكنك استخدام مانيكير فضي معدني يشبه ضوء القمر بشكل جميل، وهو مميز أثناء السباحة الليلية في حمام السباحة، أو ارتداء صندل مفتوح في حفلات الشاطيء والسهرات مع الأصدقاء.

اللون الفضي اللامع
اللون الفضي اللامع

تصميم أصداف بحرية

ضعي مانيكير يشبه تصميم حورية البحر الحقيقية مع تصميمات الصدف البحرية ثلاثية الأبعاد وتفاصيل الأومبري الأرجوانية والزرقاء، وهذا الشكل يسهل تنفيذه بالهارد جيل والمانيكير الجيل.

تصميم الصدف البحري
تصميم الصدف البحري

لون البيج الرملي

إذا كنتِ تفضلين تجربة باديكير ومانيكير بسيط وهادئ وراقي، ضعي في اعتبارك اللون البيج الذي يذكرك بالشواطئ الرملية، وهو مناسب للون البشرة المتأثرة بالشمس.

اللون البيج الرملي
اللون البيج الرملي

الفرنش الملون

ابحثي عن التصميمات التي تشبه البحر واستبدل طلاء أظافرك الفرنسي الأبيض المعتاد، بظل من اللون الأزرق السماوي، أو ألوان النيون بديلا عن ذلك.

الفرينش
الفرينش

الجليتر اللامع

يمكنك بسهولة مجاراة الموضة الصيفية، وذلك عن طريق وضع المانيكير المناسب، بإضافة إصبع قدم واحد مطلي بطلاء لامع أزرق اللون، فهو يعطي شكلا مميزا، يشبه ذيل حورية البحر.

الجليتر
الجليتر

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة