أحمد عبد القادر يظهر مع قطر القطري غداً بعد رحيله عن الأهلي

الأحد، 18 أغسطس 2024 02:57 م
أحمد عبد القادر يظهر مع قطر القطري غداً بعد رحيله عن الأهلي أحمد عبد القادر
كتب فتحي الشافعي – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يظهر أحمد عبد القادر لاعب الأهلي مع ناديه الجديد قطر القطري غداً، الاثنين، بعدما أنهى مسئولو القلعة الحمراء جميع الإجراءات الخاصة بالصفقة مع نظرائهم بنادي قطر خلال اليومين الماضيين.

واتفق مسئولو النادي الأهلي مع نظرائهم فى نادي قطر على إعارة اللاعب موسماً مقابل 550 ألف دولار، بخلاف 50 ألف دولار "بونص" يحصل عليها الأهلي حال مشاركة اللاعب وتسجيل وصناعة الأهداف.

وجاءت إعارة عبد القادر بعدما قام بتمديد عقده مع الأهلي لمدة موسم إضافي لينتهي في يونيو 2026.

من ناحية أخرى، كشف مصدر في الأهلي أن بعض الأصوات فى النادي طرحت اسم عماد النحاس نجم الأهلي السابق لتولّي منصب مدير الكرة بالفريق لخلافة خالد بيبو مدير الكرة الحالى.

وقرر مسئولو الأهلي توجيه الشكر إلى خالد بيبو بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر الذي أصر على رحيله، رغم رغبة معظم مسئولى النادي تقريباً فى الإبقاء على بيبو.

وقال مصدر في الأهلي، إن إدارة النادي تكثف جهودها حالياً لتعيين مدير كرة جديد ليبدأ مع الفريق مشواره الموسم المقبل، بعد انتهاء الموسم الجاري رسمياً بمواجهة المارد الأحمر أمام مودرن سبورت أمس، السبت، فى الجولة الـ34 والأخيرة التي خسرها الأهلي 1-2.

وأشار المصدر إلى أن مسئولى الأهلي استبعدوا إسناد منصب مدير الكرة لأكثر من اسم تم طرحه فى وسائل الإعلام مؤخراً، وفى مقدمتهم عماد متعب ومحمد شوقي وعلاء ميهوب ومحمد يوسف ووليد صلاح الدين ووائل جمعة ووليد سليمان.

وأشار المصدر إلى أن البعض في الأهلي طرح اسم عماد النحاس لخلافة خالد بيبو، ويلقى اسمه قبولاً داخل قطاع كبير بين مسئولى النادي، خاصة أنه سبق له العمل في أكثر من منصب إدارى بالنادي ويتميّز بالهدوء والثقة.

ومن المقرر أن يُعلن الأهلي مدير الكرة الجديد خلال الأيام المقبلة ليبدأ عمله مع بداية الموسم الجديد، خاصة أن الفريق سيبدأ يوم 1 سبتمبر المقبل الاستعداد للموسم الجديد بعدما أنهى موسمه المحلي مؤخراً بالتتويج ببطولة الدوري قبل نهايتها بـ3 أسابيع.

وتولى عماد النحاس تدريب أكثر من فريق ببطولة الدوري ،أخرها المقاولون العرب الذي رحل عنه أوائل أغسطس الجاري.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة