أرملة تفاخرت في حفل زفافها بدفن زوجين سابقين ليموت الثالث بعد 5 أيام من الزواج

الأحد، 18 أغسطس 2024 05:15 م
أرملة تفاخرت في حفل زفافها بدفن زوجين سابقين ليموت الثالث بعد 5 أيام من الزواج العريس وأسرته
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن قصة غريبة بطلتها أرملة بريطانية تفاخرت خلال حفل زفافها أنها دفنت زوجين قبل ذلك، ليموت زوجها الثالث بعد 5 أيام فقط من حفل الزفاف.

وقالت ابنة العريس المتوفي، للصحيفة البريطانية: "كانت المرة الأولى التي التقيت فيها زوجة أبي في يوم الزفاف على والدي الذي يبلغ من العمر 83 عاماً، وبعد مغازلة سريعة، تزوجته بعد أقل من عام من وفاة والدتي، وكانت هناك فتيات الزهور، وفستان مصمم من قبل مصممين عالميين، وحفل زفاف فاخر يناسب زوجين أصغر سناً بنصف قرن من الزمان".

الأرملة
الأرملة

وأضاف: "أكثر ما أثار قلقي على الإطلاق كانت الكلمات الأولى التي قالتها لي: هل سمعت كيف عزفت أغنية الأرملة المرحة في الكنيسة؟.. لقد دفنت زوجين بالفعل؟؟؟ وبعد خمسة أيام توفي والدي وارتفع العدد إلى ثلاثة".

العريس وأسرته
العريس وأسرته

وتابعت: "هذه المرأة الغريبة تمامًا التي اقتحمت عائلتنا المتماسكة، سرقت كل الأموال التي جمعها والدي المقتصد خلال حياته المهنية المصرفية المتميزة التي استمرت 45 عامًا، وهو رقم يقترب من سبعة أرقام، كل ما ساعدته أمي المسكينة في كسبه من خلال وقوفها إلى جانبه بإخلاص أثناء مزاجه السيئ، ونوبات الشرب، وغيابه المتكرر، ورهابه المرضي وأكاذيبه".

العريس وزوجته
العريس وزوجته

وقالت: "لم تكن أموال والدي التي استحوذت عليها فحسب، بل كان هناك أيضًا مجموعة الخزف المتواضعة التي كانت تمتلكها والدتي، وأرانب بياتريكس بوتر، وتماثيل أليس في بلاد العجائب، كانت الأواني الخزفية تؤلمني أكثر من المال، لأنها كانت بمثابة تذكار عزيز لشخصية والدتي المسكينة البريئة اللطيفة، وكانت زوجة أبي ترغب في الحصول عليه فقط حتى تتمكن من بيعه في أحد أكشاك السوق قبل أن ترث الجائزة الكبرى المتمثلة في منزل عائلتنا بمقاطعة ساري ذات الأشجار الكثيفة، ومعاش والدي الكبير ومدخراته التي لا يستهان بها، ولم ينفق أي شيء على الإطلاق".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة