أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. انقطاع الكهرباء كليا عن لبنان.. موجة تسونامى تهدد لندن وحريق فى مبنى سومرست هاوس التاريخى.. إضراب مليون طبيب فى الهند.. ومخاوف من تفشى شلل الأطفال بقطاع غزة

الأحد، 18 أغسطس 2024 12:00 ص
أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. انقطاع الكهرباء كليا عن لبنان.. موجة تسونامى تهدد لندن وحريق فى مبنى سومرست هاوس التاريخى.. إضراب مليون طبيب فى الهند.. ومخاوف من تفشى شلل الأطفال بقطاع غزة مبنى سومرست هاوس
محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

وزير خارجية فرنسا: مصر تلعب دورا مهما فى جهود وقف إطلاق النار فى غزة

أكد وزير الخارجية الفرنسى ستيفان سيجورنيه، أن مصر تلعب دورا مهما فى الجهود والمناقشات الرامية إلى التوصل لوقف إطلاق النار فى قطاع غزة وإطلاق سراح الرهائن.

روسيا تدعو المنظمات الدولية لإدانة استفزازات النظام الأوكرانى ضد المنشآت النووية

دعت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، المنظمات الدولية، وعلى رأسها الأمم المتحدة والوكالة الدولية للطاقة الذرية، إلى إدانة استفزازات النظام الأوكرانى فى المنشآت النووية الروسية.

إعلام فلسطينى: مقتل جنديين تابعين لجيش الاحتلال وإصابة آخرين فى كمين بغزة

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن وسائل إعلام فلسطينية تعلن عن مقتل جنديين تابعين لجيش الاحتلال وإصابة آخرين في كمين بمدينة غزة شمالي القطاع.

خبراء يحذرون من إمكانية نشر التطرف والكراهية بين الأطفال عبر ألعاب الإنترنت

حذر الخبراء من إمكانية نشر التطرف في الألعاب الالكترونية على الإنترنت ومدى سهولة تعرض الأطفال على محتوى كراهية أو عنيف.

انقطاع الكهرباء كليا عن جميع الأراضى اللبنانية بما فيها المرافق الأساسية

أعلنت مؤسسة كهرباء لبنان، توقف التغذية بالتيار الكهربائي كليًا على جميع الأراضى اللبنانية بما فيها المرافق الأساسية، وأكدت كهرباء لبنان خروج آخر مجموعة إنتاجية قسرا عن الشبكة جراء عدم تأمين مادة الغاز.

غانا تسعى لاقتراض 500 مليون دولار لدعم صناعة الكاكاو

يجرى مجلس الكاكاو فى غانا محادثات مع تجار الكاكاو بهدف تأمين قرض بقيمة 500 مليون دولار أمريكى لدعم عمليات صناعته محليا .

حريق فى مبنى سومرست هاوس التاريخى وسط لندن.. فيديو

قالت إدارة الإطفاء فى لندن إن 15 سيارة إطفاء ونحو 100 رجل إطفاء توجهوا لإخماد حريق اندلع، فى مبنى سومرست هاوس وسط لندن حيث أمكن رؤية سُحب الدخان الأسود الكثيف فى الأفق.

وزارة الدفاع الروسية تحذر أوكرانيا من ضرب محطة كورسك النووية

حذرت وزارة الدفاع الروسية، القوات الأوكرانية، من رد فوري وصارم على أي محاولات من جانب أوكرانيا لضرب محطة كورسك للطاقة النووية.

5 مجازر إسرائيلية فى غزة تسفر عن 69 شهيدا و136 مصابا خلال 48 ساعة

قالت وزارة الصحة في قطاع غزة، إن الاحتلال الاسرائيلي ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة خلال الـ(48 ساعة الماضية) وصل منها للمستشفيات 69 شهيدا.

ليبيا: تواصل هطول الأمطار يتسبب في حدوث سيول في بلديات جنوب غرب البلاد

تواصل تهاطل الأمطار بغزارة على مناطق ( العوينات- غات- تهالة- البركت ) بجنوب غرب ليبيا، الليلة الماضية، مما تسبب في جريان الأودية وسيول وتجمعات كبيرة للمياه .

الصحة المغربية تعلن عدم تسجيل أية حالة إصابة بجدرى القردة منذ شهور

أكد مصدر مسئول بوزارة الصحة المغربية، أنه لم يتم تسجيل أى حالة إصابة بمرض جدرى القردة فى البلاد منذ شهور، مشددا على أن الوزارة تتابع عن كثب تطور الوضع الوبائى على الصعيد الدولى.

مطار بيروت عقب انقطاع الكهرباء: نعتمد على المولدات ونأمل ألا تطول الأزمة

قال مدير مطار بيروت فادي الحسن ، فى تعليقه على أزمة انقطاع التيار الكهربائى عن لبنان، إن المطار يؤمن الكهرباء عبر مولدات، معرباً عن أمله بألا تطول الأزمة.

تونس: إغلاق باب قبول الترشحات لعضوية الهيئات الفرعية للانتخابات الثلاثاء

أعلنت الهيئة العليا للمستقلة للانتخابات فى تونس، الاستمرار فى قبول الترشحات لعضوية الهيئات الفرعية للانتخابات الرئاسية بالداخل والخارج حتى الثلاثاء المقبل، وفق إذاعة موزاييك .

حطام يوم القيامة.. موجة تسونامي تهدد لندن والسبب غرق سفينة منذ 80 عاما

يبدو أن العاصمة البريطانية لندن مهددة بموجة تسونامي تؤدى لكارثة إنسانية في بريطانيا، وهو ما حذر منه خبراء بأن بريطانيا يجب أن تتحرك الآن بشأن حطام يوم القيامة المحمل بالمتفجرات.

يونيسيف تحذر من كارثة صحية مع تفشي متحور جديد من شلل الأطفال بقطاع غزة

حذر المتحدث الرسمي باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) كاظم أبو خلف من خطورة الوضع الصحي مع تفشي متحور جديد من فيروس شلل الأطفال في قطاع غزة.

"الأونروا": الاحتلال يقلص "المنطقة الإنسانية" في غزة إلى 11% فقط

حذرت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" من تقليص إسرائيل "المنطقة الإنسانية" المزعومة إلى 11% فقط من قطاع غزة، ما تسبب في حالة من الفوضى.

تشاد: 60 حالة وفاة على الأقل بسبب الفيضانات في إقليم تيبستى

أعلنت السلطات المحلية في إقليم تيبستى التشادي مقتل ستين شخصًا على الأقل من جراء فيضانات وقعت خلال الفترة ما بين يومي الجمعة 9 والأربعاء 14 أغسطس الحالي.

الداخلية الإيطالية تعلن ترحيل 32 مهاجرا غير شرعي وإعادتهم لبلدانهم

أعلن وزير الداخلية الإيطالي ماتيو بيانتيدوزي، عن ترحيل 32 مهاجرا غير شرعي من الأراضي الإيطالية .

إضراب مليون طبيب فى الهند 24 ساعة احتجاجا على اغتصاب وقتل طبيبة متدربة

بدأت المستشفيات والعيادات في جميع أنحاء الهند في رفض المرضى باستثناء الحالات الطارئة، حيث بدأ المهنيون الطبيون إضرابا لمدة 24 ساعة احتجاجًا على اغتصاب وقتل طبيبة في مدينة كلكتا الشرقية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة