التفاصيل الكاملة لرفض رد هيئة محاكمة سفاح التجمع.. فيديو

الأحد، 18 أغسطس 2024 08:00 ص
التفاصيل الكاملة لرفض رد هيئة محاكمة سفاح التجمع.. فيديو سفاح التجمع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة بعدما قضت محكمة استئناف القاهرة، برفض طلب رد هيئة المحكمة المقدم من دفاع المتهم بقتل 3 سيدات في منطقة التجمع، والتخلص من جثثهن في مناطق مختلفة في القضية المعروفة إعلامياً بـ "سفاح التجمع"، واستمرار محاكمته أمام الهيئة التي تنظر القضية.

والخميس الماضي، كانت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، قررت وقف سير الدعوى لحين الفصل في قرار طلب دفاع المتهم برد هيئة المحكمة.

وأحالت النيابة العامة المتهم "كريم س."، في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، المعروفة إعلاميا بسفاح التجمع، إلى المحاكمة، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع قتل 3 سيدات المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر.

وذكرت النيابة العامة في بيان لها أنه ورد بلاغ يوم 16 مايو الماضي بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بورسعيد، وبالانتقال لمسرح الجريمة ومعاينته ومناظرة الجثمان، أصدرت النيابة قرارها برفعِ البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها، وندبِ الطب الشرعي لتشريح الجثمان.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة