الننى يقود الجزيرة الإماراتى للفوز فى أول ظهور بكأس الرابطة.. فيديو

الأحد، 18 أغسطس 2024 07:18 م
الننى يقود الجزيرة الإماراتى للفوز فى أول ظهور بكأس الرابطة.. فيديو محمد النني
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الجزيرة الإماراتى المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، فوزا كبيرا على نظيره البطائح، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على استاد محمد بن زايد، ضمن منافسات ذهاب الدور الأول من بطولة كأس رابطة المحترفين الإماراتية.

جاءت ثلاثية الجزيرة ضد البطائح عن طريق كل من: رامون ميريز، نيسكنز كيبانو، ومامادو كوليبالي، فيما سجل هدف البطائح الوحيد أناتولي أبانج.

 

وشارك النجم المصرى محمد الننى أساسيا مع فريق الجزيرة للمرة الأولى، وذلك عقب إنضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويشهد الدور التمهيدي الأول لكأس رابطة المحترفين الإماراتية مشاركة 12 فريقاً، تَلعب مباراتين بنظام خروج المغلوب، في الطريق إلى الدور ربع النهائي، والانضمام إلى ناديي الوصل بطل الموسم الماضي للدوري الإماراتي، والوحدة بطل النسخة الأخيرة لكأس الرابطة المتأهلين مباشرة إلى ربع النهائي.

وجاء تشكيل الجزيرة ضد البطائح، كالتالي:

تشكيل الجزيرة الإماراتى
تشكيل الجزيرة الإماراتى

 

وكان نادي الجزيرة الإماراتي، قد أعلن مؤخرا عن تعاقده مع النجم المصري محمد النني، في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق أرسنال.

بدأ الدولي المصري محمد النني مشوارًا جديدًا في مسيرته الكروية مع الملاعب بعدما أعلن نادي الجزيرة الإماراتي ضمه في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونجح محمد النني عبر مشواره الكروي في تمثيل عدد من الفرق الكبيرة في الدوريات الأوروبية وحصل معها على ألقاب منها بازل السويسري وأرسنال الإنجليزي.

ووضع محمد الننى حداً لمشواره مع ناديه أرسنال الإنجليزى بعد ارتباط دام أكثر من 8 أعوام كاملة، حيث أعلن رحيله بنهاية الموسم الماضي ونهاية عقده مع المدفعجية فى يونيو 2024.

ويدافع الننى عن ألوان الجانرز منذ عام 2016، وغادر على سبيل الإعارة مرة واحدة إلى بشكتاش التركي خلال موسم 2019-2020.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة