برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 18 أغسطس: ذكريات جميلة

الأحد، 18 أغسطس 2024 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 18 أغسطس: ذكريات جميلة برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد الناري يستمر في الفترة من 23 يوليو إلى 22 أغسطس، وهو البرج الناري الذي يتمتع بثقة شديدة في النفس ورغبة في السيطرة والقيادة، ورغم أنه يطمح إلى القيادة دائمًا إلا أنه يواجه مشكلة في طريقه إلى هذا الموقع بسبب عناده الشديد وعدم مرونته خاصة في التعامل مع المواقف الطارئة.

برج الأسد فى حظك اليوم

ويشتهر مواليد برج الأسد بأنهم شديدو السخاء يحبون إنفاق المال بكثرة سواء لتدليل أنفسهم أو المحيطين بهم، وهم يتميزون بطيبة القلب أيضًا والقدرة على التسامح.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقي، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد يجد الطلاب خيارًا وظيفيًا جديدًا من خلال صديق أو مرشد. قد ينتهي بك الأمر باختيار هذا كمهنة لك، من المستحسن إجراء بحث شامل، قد يشعر المحترفون اليوم بارتفاع في الطاقة. إنه يوم جيد لبدء أي مشروع. سيثبت المرؤوسون أنهم مفيدون. ستلعب دور قائد فريق جيد.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

من المهم الآن أن تتواصل مع شريكك حياتك بشأن احتياجاتك ورغباتك بطريقة واضحة. فقد بدا تواصلك غامضًا إلى حد ما، وقد يكون هذا قد خلق ارتباكًا في علاقتك. هذا اليوم مثالي لتوضيح كل سوء الفهم وتجديد حيوية علاقتك، قد تتعلم أيضًا شيئًا من شريكك غير متوقع تمامًا ومفاجئًا جدًا بالنسبة لك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تهتم بصحتك وتركز على ممارسة التمارين الرياضية وتبتعد عن الأكلات الدسمة واستبدلها بالأكلات الصحية الغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

احذر اليوم مما تقوله، فقد يفشي شخص تعتبره قريبًا لك أسرارًا عنك، فزن بين كلماتك وتأثيرها قبل أن تتحدث، كما أحرص على تكوين ذكريات جميلة مع من حولك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة