تشيلسي ضد مان سيتى.. هالاند يحتفل بالمئوية فى قمة الدورى الإنجليزى

الأحد، 18 أغسطس 2024 06:17 م
تشيلسي ضد مان سيتى.. هالاند يحتفل بالمئوية فى قمة الدورى الإنجليزى هالاند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض النرويجى إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، مباراته المئوية بقميص حامل لقب البريميرليج أمام مضيفه تشيلسي، والمقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، والتي يستضيفها ملعب "ستامفورد بريدج"، في الجولة الافتتاحية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2024-2025.

تشيلسي ضد مان سيتي

وذكر الموقع الرسمى لنادى مانشستر سيتى، أن مباراة الليلة تحمل رقم 100 فى مشوار هالاند بملعب الاتحاد، حيث خاض 99 مباراة سابقة فى مختلف البطولات منذ إنضمامه للفريق فى الميركاتو الصيفى لعام 2022 قادما من بوروسيا دورتموند الألمانى.

وسجل النجم النرويجى 90 هدفا بقميص السيتيزنز بجميع المسابقات، بالإضافة إلى 15 تمريرة حاسمة، في إجمالي 7966 دقيقة مشاركة، بحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمى.

كما ساهم هالاند فى تتويج مانشستر سيتي بالثلاثية التاريخية للمرة الأولى فى تاريخه موسم 2022-2023، بعدما حصد الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وخاض مانشستر سيتي أربع مباريات ودية في موسمه التحضيري، شهدت هذه المباريات فوز السيتي على تشيلسي، إلا أنه خسر أمام كل من برشلونة وميلان وسيلتيك، أحرز رفاق النجم النرويجي إيرلينج هالاند 12 هدفًا، وفي المقابل تلقت شباكهم 12 هدفًا.

GVRUweJWsAETusX
مئوية هالاند









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة