تكلفة إطلالات ميجان ماركل بالأرقام في ثالث أيام زيارتها إلى كولومبيا.. صور

الأحد، 18 أغسطس 2024 04:53 م
تكلفة إطلالات ميجان ماركل بالأرقام في ثالث أيام زيارتها إلى كولومبيا.. صور الأمير هاري وميجان ماركل في كولومبيا
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدت ميجان ماركل مذهلة في إطلالة أحادية اللون خلال اليوم الثالث من جولتها شبه الملكية في كولومبيا، رفقة الأمير هاري، وبينما كان دوق ساسكس، 39 عامًا، يرتدي قميص من الكتان الأزرق وبنطلون تشينو باللون البيج لحضور جميع الفعاليات، غيرت ميجان ملابسها بين الحدثين، واختارت قطعتين من اللون الأسود المزركشتين لحضور فصل طبول البونجو، قبل أن تغير إلي ملابس أنيقة باللون الأبيض بالكامل لزيارة قرية تاريخية.

لإطلالتها الأولى، اختارت ميجان ماركل أحد مصمميها المفضلين، وهي جوهانا أورتيز، من كولومبيا، ونسقت بين القميص القصير الحريري من Deep Ocean مع التنورة الطويلة الحريرية Hello Sailor، وتبلغ تكلفة القطعتين معًا حوالي 1700 جنيه إسترليني، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ميجان وهاري وسط الحشود في زيارة كولومبيا
ميجان وهاري وسط الحشود في زيارة كولومبيا

اختارت ميجان ماركل، أثناء زيارتها لقرية سان باسيليو دي بالينكي التاريخية الأفريقية الكاريبية، والتي أسسها العبيد المحررون قبل 300 عام، تنورة أنيقة من الكتان الأبيض من Posse، تصميم إيما، بتكلفة 200 جنيه إسترليني تقريبًا، وقامت بإقران القطعة الأساسية مع قميص أبيض بدون أكمام بياقة دائرية من Argent، بتكلفة 120 جنيهًا إسترلينيًا.

وعن قطع المجوهرات اختارت ميجان ساعتها Cartier Gold Tank Francaise، التي كانت في السابق مملوكة للأميرة ديانا، وتقدر قيمتها بـ 17800 جنيه إسترليني، وقامت بإقرانها مع قلادة Cartier Justr Un Clou المصنوعة من الذهب الأصفر والألماس، بتكلفة 15500 جنيه إسترليني، وأضافت لمسة كارتييه النهائية، وهي سوار Love Yellow Gold الذي تبلغ تكلفته 5800 جنيه إسترليني.

وفي مكان آخر، أضافت الدوقة إيماءات لطيفة لطفليها، آرتشي وليلي، من خلال ارتداء قلادة آرييل جوردون إمبريال ديسك المنقوش عليها أسماء الأطفال، بتكلفة 1425 جنيهًا إسترلينيًا.

اطلاله ميجان الثانية خلال زيارة كولومبيا
اطلاله ميجان الثانية خلال زيارة كولومبيا
 
ميجان وهاري في زيارة لكولومبيا
ميجان وهاري في زيارة لكولومبيا
 
ميجان وهاري يستمتعون بطقوس شعبية في كولومبيا
ميجان وهاري يستمتعون بطقوس شعبية في كولومبيا
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة