تياجو موتا: هدفنا فى يوفنتوس الأداء الجيد وتخطى كومو بافتتاح الدورى الإيطالى

الأحد، 18 أغسطس 2024 05:57 م
تياجو موتا: هدفنا فى يوفنتوس الأداء الجيد وتخطى كومو بافتتاح الدورى الإيطالى تياجو موتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تياجو موتا، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، أنه متحمس للغاية لتحقيق أهدافه مع اليوفى وذلك قبل المباراة الافتتاحية فى الموسم الجديد أمام كومو، والمقرر لها مساء غد الإثنين، فى الدوري الإيطالى لكرة القدم.

يوفنتوس ضد كومو

وقال موتا، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "نحن متحمسون للغاية للمباراة غدًا، ونتطلع لبدء المنافسة وتحقيق هدفنا من خلال تقديم أداء رائع والعودة بالفوز إلى ديارنا".

وأضاف، "سأختار التشكيلة الأساسية بناءً على الاستحقاق، لذلك من يبدأ المباراة ومن يشارك كبديل قد كسب مكانه في الملعب. أنا هادئ بشأن سوق الانتقالات، ونحن نعمل بجد لبناء فريق تنافسي".

وواصل موتا، "علينا أن نبذل قصارى جهدنا غدًا، نحتاج إلى المنافسة وتقديم كل ما لدينا على أرض الملعب. فريق كومو يلعب بأسلوب مفتوح، وسنواجه فريقًا يضم لاعبين ذوي خبرة كبيرة. سنحاول، بكل احترام، أن نلعب المباراة بشروطنا".

واستكمل مدرب يوفنتوس، "لعب المباراة الأولى على أرضنا هو شيء نتطلع إليه، فهو يجلب الكثير من الحماس الذي يحتاجه اللاعبون لاستغلاله. نحن جميعًا نشعر بالامتياز لتجربة لحظات مثل هذه، للاستمتاع بما قبل المباراة والخروج وتقديم كل ما لدينا".

نادى يوفنتوس

وأوضح تياجو موتا "جميع اللاعبين يعرفون ما يتعين عليهم القيام به على أرض الملعب، لقد استعددنا للمباراة بأفضل ما يمكن، ونركز فقط على المباراة. لن يكون ميريتي معنا غدًا بسبب الإصابة، إنه يتدرب بشكل منفصل عن بقية الفريق في الوقت الحالي. إنه يستعد بشكل جيد، لكنه لن يكون متاحًا غدًا".

ونجح نادي يوفنتوس في التتويج باللقب 36 مرة متفوقًا على إنتر ميلان الذي حاز على 20 لقبًا في الدوري الإيطالي، بينما يحتل ميلان المركز الثالث في قائمة الأكثر تتويجًا بواقع 19 مرة.

وكان فريق يوفنتوس الإيطالى، سقط أمام  أتلتيكو مدريد الإسبانى بنتيجة 2-0، ضمن تحضيرات الفريقين لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2024 - 2025. 

وكان تياجو موتا، قد تولى تدريب فريق يوفنتوس، خلفا للمدير الفني السابق ماسيمليانو أليجري، بعقد لمدة 3 سنوات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة