جوارديولا: لدينا 70 مباراة في الموسم.. وأرقام هالاند مثل ميسي ورونالدو

الأحد، 18 أغسطس 2024 10:53 م
جوارديولا: لدينا 70 مباراة في الموسم.. وأرقام هالاند مثل ميسي ورونالدو جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، بالمستوى الذى قدمه اللاعبون فى الفوز على تشيلسي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، في الجولة الافتتاحية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2024-2025.

وقال جوارديولا، فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "أنا معجب جدًا ولكنني لست مندهشًا، هذا ما أتوقعه لهذا المستوى والالتزام"، مضيفا "إنه لشرف كبير أن أكون مدربًا لهذا النادي واللاعبين، للقيام بذلك بعد الفوز الجيد والافتقار إلى التحضير".

وأضاف: "الخبر السار هو أننا فزنا؛ والخبر السيئ هو أن لدينا 70 مباراة أخرى، سنجهز إيبسويتش ووست هام قبل فترة التوقف الدولي وبعد ذلك سيكون لدينا الفريق للموسم".

وتابع مدرب السيتى: "شعرت أن هالاند يشعر بأنه أفضل من الموسم الماضي في هذه المرحلة"، مضيفا "دائمًا ما كان يشعر بالتعب ولكن مع عدم وجود بطولة أوروبا، فقد استراح ويشعر بالارتياح".

واستطرد: "هذه أرقام مثل ميسي ورونالدو، الذين سيطروا على كل شيء في العقد الماضي، أرقامه على هذا المستوى، القيام بذلك في هذا البلد أمر لا يصدق".

واختتم إذا كنت أفضل فريق في إنجلترا لمدة 38 مباراة، فسوف تدافع عن اللقب، يتعين علينا أن نتصرف كما لو كنا فريقًا بطلًا، وخاصة في اللحظات السيئة، أحب أن أرى ذلك".

وأحرز إيرلينج هالاند الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 18 من زمن اللقاء، وأضاف ماتيو كوفاسيتش الهدف الثانى فى شباك فريقه السابق تشيلسي، بالدقيقة 84 من زمن المباراة.

وخاض مانشستر سيتي مواجهة الليلة أمام البلوز بعد تتويجه بلقب كأس الدرع الخيرية على حساب جاره مانشستر يونايتد، بركلات الترجيح بنتيجة 7 – 6، بعد نهاية الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة