عصائر وبالونات بلون العلم.. فنادق البحر الأحمر تحتفل باليوم الوطنى الإيطالى.. فقرات فنية شرقية وغربية لإسعاد الإيطاليين بمرسى علم.. ومسئول سياحى: الطليان أول سياح العالم وصولاً للمدينة وأكثرهم عشقاً لها.. صور

الأحد، 18 أغسطس 2024 07:30 م
عصائر وبالونات بلون العلم.. فنادق البحر الأحمر تحتفل باليوم الوطنى الإيطالى.. فقرات فنية شرقية وغربية لإسعاد الإيطاليين بمرسى علم.. ومسئول سياحى: الطليان أول سياح العالم وصولاً للمدينة وأكثرهم عشقاً لها.. صور فنادق البحر الأحمر تحتفل باليوم العالمى الإيطالى
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تصل إلى محافظة البحر الأحمر فى التوقيت الحالى أكثر من 30 جنسية حول العالم من أوروبا والقارات الأخرى المختلفة، إلا أن هناك جنسيات معينة تصل بأعداد كبيرة لمدن معينة لكونها تعشق تلك المدينة، مثل الألمان فى مدينة الغردقة، حيث يعتبر الألمان الأكثر وصولا إلى مدينة الغردقة، وهم من اكتشفوا السياحة بها وأول الجنسيات وصولا إليها.

كذلك الإيطاليون فى مدينة مرسى علم حيث أنهم يعشقون تلك المدينة، ويصلون اليها بشكل متكرر وهناك الكثير منهم يقيم فيها إقامة دائمة، وهم أول من وصلوا اليها ويحققون سنويا أكبر عدد إقامة من الليالى السياحية بها.

وأقامت الفنادق المختلفة فى البحر الأحمر خاصة فنادق مرسى علم احتفالات كبرى باليوم الوطنى الإيطالى لإدخال الفرحة والسرور على السياح الإيطاليين المتواجدين فى الفنادق، وكذلك لمشاركتهم احتفالاتهم الوطنية، وإشعارهم بأنهم فى بلدهم الثانى مصر ومساعدتهم على قضاء وقت ممتع بها.

من جانبه قال أبو الحجاج العمارى مدير فندق سياحى فى مرسى علم، إن إدارة الفنادق المختلفة لديها خطة وأجندة متبعة من المناسبات المختلفة وتوقيتات الأيام الوطنية حول العالم لتنظيم احتفال تزامنا مع تلك المناسبة لإدخال البهجة على العملاء أو السياح من تلك الدولة، ويتم الاحتفال بشكل يومى باليوم الوطنى ومناسبات الدول.

وأضاف أن الاحتفال باليوم الوطنى الإيطالى ربما يكون مختلفا بعض الشىء وأهميته كبيرة، للارتباط الكبير ما بين السائح الإيطالى ومرسى علم، من حيث حجم الوفود السياحية الإيطالية فى مرسى علم، كونهم عاشقين لتلك المدينة، هم أول جنسية تصل إليها ويعشقون طبيعتها بشكلٍ خلص وأكثرهم وجودا فيها وهى الوجهة الأهم سياحيا لها.

وتابع أن ترتيبات الاحتفال بالعيد الوطنى الإيطالى تكون ترتيبات خاصة، حيث يرتدى جميع العاملين فى الفنادق ملابس ترمز لعلم إيطاليا كذلك تكون هناك بالونات بألوان العلم وكذلك العصائر والحلو ومنيو الطعام طوال اليوم من الاكلات الايطالية المختلفة.

كما يقوم فريق الانيميشن فى أغلب الفنادق بتقديم فقرات فنية مختلفة من بداية اليوم على الشواطئ وداخل المطاعم ومناطق الترفيه تكون من فقرات مختلفة أغلبها إيطالية تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمى الإيطالى.

من جانب آخر، تشهد مدينة مرسى علم إقبالا سياحيا كبيرا ويصل اليها أسبوعيا ما بين 150 إلى 160 رحلة طوال الأسبوع تصل من 15 دولة تقريبا جميعها أوروبية أكثرهم وصولا للبولنديين والتشيك، والألمان والإيطاليون وبلجيكا وهولندا وغيرها من الدول المختلفة.

 

IMG-20240815-WA0012
IMG-20240815-WA0012

 

الاحتفال باليوم العالمى الايطالى
الاحتفال باليوم العالمى الايطالى

 

السياح الايطاليون بمرسى علم
السياح الايطاليون بمرسى علم

 

الوان علم إيطاليا من خلال المشروبات
الوان علم إيطاليا من خلال المشروبات

 

تورته بلون علم ايطاليا
تورته بلون علم ايطاليا

 

عصارة وبالونات بالوان العلم الايطالى
عصارة وبالونات بالوان العلم الايطالى









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة