عمر خيرت وكريم عبد العزيز وأمير عيد صناع البهجة بمهرجان العلمين فى الويك إند

الأحد، 18 أغسطس 2024 04:01 م
عمر خيرت وكريم عبد العزيز وأمير عيد صناع البهجة بمهرجان العلمين فى الويك إند عمر خيرت
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسبوع حافل في مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية حيث يشهد عدد من الفعاليات الغنائية والموسيقية والعروض المسرحية حيث يقدم عمر خيرت حلقة مع إسعاد يونس.

وتستضيف الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس الموسيقار الكبير عمر خيرت، يوم الخميس المقبل على المسرح الروماني، ضمن إحدى حلقات برنامجها "صاحبة السعادة"، ويقدم عمر خيرت خلال الحفل باقة مميزة من موسيقاه التي يحبها جمهوره، إلى جانب تحاوره مع إسعاد يونس.

حفل كايروكي

أما يوم الجمعة المقبلة يحيي فريق كايروكي حفلا غنائيا ضخما على مسرح "يو أرينا" بمدينة العلمين الجديدة، ومن المقرر أن يقدم الفريق خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيهم.

مسرحية البنك سرقوه لكريم محمود عبد العزيز

بينما تعرض مسرحية "البنك سرقوه"، بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز على مدار 3 ليالي متتالية، بداية من يوم الخميس المقبل إلى يوم السبت على مسرح "يو"، بالمنطفة الترفيهية، والتي تأتي في إطار التعاون بين الشركة المتحدة وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية.

مسرحية البنك سرقوه بطولة كريم محمود عبدالعزيز، اوس اوس، ميرنا جميل، سلوى خطاب، سليمان عيد، وغيرهم من الفنانين، وهي من اخراج الفنان الكبير اشرف عبدالباقي، تدور أحداثها في إطار كوميدي حول هروب أحد المجرمين الخطرين من السجن ليخطط بعدها لسرقة أحجار كريمة من أحد البنوك.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة