فقط فى الدورى الإنجليزى.. مدرب برايتون أصغر من لاعبه ميلنر بـ7 سنوات

الأحد، 18 أغسطس 2024 06:45 م
فقط فى الدورى الإنجليزى.. مدرب برايتون أصغر من لاعبه ميلنر بـ7 سنوات جيمس ميلنر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الإنجليزي المخضرم جيمس ميلنر، قائد فريق برايتون، رقما تاريخيا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مشاركته في فوز فريقه على مضيفه فريق إيفرتون، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد 2024-2025.

وذكر الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي، عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، أن جيمس ميلنر، بخوضه مواجهة إيفرتون، يكون قد شارك في 23 موسما مختلفا في المسابقة، وهو أول لاعب يصل إلى هذا الإنجاز. 

ونجح قائد برايتون صاحب الـ38 عامًا و226 يومًا، في تحطيم رقم رايان جيجز القياسي، ليصبح أكبر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

كل ذلك يبدو شيئا عاديًا، إنما الظاهرة الغريبة التي كشفت عنها شبكة "أوبتا" اليوم، أن مشاركة جيمس ميلنر تحت قيادة مدرب برايتون فابيان هورتزيلر أمس هي المرة الأولى في تاريخ الدوري الإنجليزي التي يشارك فيها لاعب مع مدرب أصغر منه بسبع سنوات وتحديداً (7 سنوات و53 يوماً).

وظهر جيمس ميلنر للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز في 10 نوفمبر عام 2002، وفي 17 أغسطس أصبح أول لاعب يظهر في 23 موسمًا مختلفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعب ميلنر للعديد من الأندية خلال مسيرته مثل ليدز يونايتد، أستون فيلا، نيوكاسل يونايتد، ليفربول، مانشستر سيتي وأخيرا برايتون.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة