قطار دوري NILE يصل محطته الأخيرة بـ4 مواجهات مثيرة.. المصري يصطدم بالاتحاد السكندري لحسم المركز الثالث.. سيراميكا ضيفاً ثقيلاً على زد.. البنك الأهلي يواجه الداخلية.. وذئاب الجبل فى رقصة أخيرة أمام الجونة

الأحد، 18 أغسطس 2024 10:00 ص
قطار دوري NILE يصل محطته الأخيرة بـ4 مواجهات مثيرة.. المصري يصطدم بالاتحاد السكندري لحسم المركز الثالث.. سيراميكا ضيفاً ثقيلاً على زد.. البنك الأهلي يواجه الداخلية.. وذئاب الجبل فى رقصة أخيرة أمام الجونة المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختتم مسابقة دوري Nile  اليوم، الأحد، بعد موسم طويل وشاق على جميع الأندية، بـ4 مواجهات مثيرة ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة بالدوري، ويحل المصري ضيفاً على الاتحاد السكندري، ويلتقي سيراميكا مع زد إف سي، فيما يواجه البنك الأهلي فريق الداخلية، ويخوض المقاولون العرب آخر مبارياته في دوري الأضواء والشهرة عندما يستضيف  الجونة.

ذئاب الجبل في رقصة أخيرة

في الخامسة والنصف مساءً، يحل فريق الجونة ضيفاً على المقاولون العرب، فى اللقاء الذي يقام باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في الدور الأول، قد انتهت بفوز المقاولون بهدفين مقابل هدف.


وتعد مباراة اليوم هي آخر ظهور للمقاولون في دوري الأضواء والشهرة بعد هبوط الفريق رسمياً إلى دوري المحترفين، ويحتل فريق المقاولون العرب المركز الـ 17 وقبل الأخير بجدول مسابقة الدوري برصيد 26 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 11 مواجهة، وخسر 17 لقاء آخر، وسجل لاعبو المقاولون 32 هدفاً واستقبلت شباكهم 56.


ويفتقد المقاولون العرب لخدمات أكثر من لاعب أساسي بعد رحيلهم عن النادي، حيث انتقل عبد الرحمن جبنة إلى العربي الكويتي بعد انتهاء تعاقده مع المقاولون، كما أعلن أحمد الشيمي رحيله عن النادي أيضاً لانتهاء تعاقده، بالإضافة إلى انتهاء إعارة عمار حمدي من الأهلي ومحمود وادي من بيراميدز.


على الجانب الآخر، يحتل فريق الجونة المركز الـ 12 فى جدول مسابقة الدوري برصيد 36 نقطة، حصدها بعد خوض 33 مباراة، حيث فاز فى 8 مباريات وتعادل فى 12 لقاء وخسر 13 مواجهة أخرى، وسجل لاعبو الجونة 31 هدفاً واستقبلت شباكهم 44.

الظهور الأخير للداخلية أمام البنك الأهلي

يستضيف استاد بتروسبورت، فى الخامسة والنصف مساءً، مواجهة قوية بين الداخلية أصحاب الأرض، والبنك الأهلي، وكانت مباراة الدور الأول التى جمعت الفريقين انتهت بفوز البنك الأهلي بهدف نظيف.


ويعتبر الداخلية أول الفرق التي هبطت بشكل رسمي إلى دوري المحترفين، حيث يحتل الداخلية المركز الأخير بجدول الدوري برصيد 19 نقطة بعدما خاض 33 مباراة، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 20 مواجهة أخرى، وسجل لاعبو الداخلية 17 هدفاً واستقبلت شباكهم 43.


بينما على الجانب الآخر، يحتل البنك الأهلي المركز الـ 13 في جدول مسابقة الدوري برصيد 35 نقكة، حصدها بعد خوض 33 مباراة حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 16 مواجهة أخرى، وسجل لاعبو البنك الأهلي 46 هدفاً واستقبلت شباكهم 45.
وكان البنك الأهلي قد تعادل سلبياً في الجولة الماضية أمام فاركو، بينما خسر الداخلية من بيراميدز بهدف نظيف.

المصري فى مهمة حسم المركز الثالث أمام الاتحاد

ومع دقات التاسعة مساءً، تقام آخر مواجهة جماهيرية بالدوري، عندما يحل النادي المصري ضيفاً على الاتحاد السكندري، في اللقاء الذي يجمع الفريقين باستاد برج العرب بالإسكندرية، وكانت مباراة الدور الأول التى جمعت الفريقين انتهت بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويبحث أبناء علي ماهر عن الفوز في مواجهة الليلة لحسم صراع المركز الثالث مع الزمالك وإنهاء الموسم فى أفضل ترتيب بجدول الدوري، خاصة أن الفريقين متساويان فى النقاط وتصب المواجهات المباشرة فى صالح الفريق البورسعيدي.


ويمتلك النادي المصري أفضلية الفوز بالمركز الثالث، حال فوزه فى المباراة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري، خاصة أن الفريق البورسعيدي يتفوق على الزمالك أقرب منافسيه على هذا المركز بالمواجهات المباشرة، كما أن الفريق الأبيض سيتعرض لخصم 3 نقاط في نهاية الدوري كعقوبة انسحاب من مباراة الأهلي.


ويحتل النادي المصري المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري برصيد 52 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 33 مباراة، حيث فاز في 15 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وتلقى الهزيمة في 11 مباراة أخرى، وسجل لاعبو المصري 39 هدفاً واستقبلت شباكهم 39.
بينما على الجانب الآخر يحتل الاتحاد السكندري المركز الـ 11 في جدول مسابقة الدوري برصيد 41 نقطة بعدما خاض 33 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 14 لقاء، وخسر 10 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو الاتحاد 30 هدفاً واستقبلت شباكهم 40.

سيراميكا ضيفاً ثقيلاً على زد إف سي

يحل فريق سيراميكا ضيفاً ثقيلاً على زد إف سي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين باستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساءً، وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين قد انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.


ويحتل فريق زد المركز المركز السابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 50 نقطة، حصدها بعد خوض 33 مباراة، حيث فاز في 13 لقاء، وتعادل في 11 مواجهة وخسر 9 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو زد 46 هدفاً واستقبلت شباكهم 33.

بينما على الجانب الآخر يحتل فريق سيراميكا المركز الثامن برصيد 45 نقطة حصدها بعد خوض 33 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة وخسر مثلهم وتعادل في 9 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو سيراميكا 49 هدفاً واستقبلت شباكهم 40.

ولا تخلو مباراة الليلة من المتعة والإثارة حيث يبحث كل فريق عن حصد آخر ثلاث نقاط بالدوري والتقدم في جدول الترتيب، لإنهاء الموسم في أفضل مركز، وكان سيراميك قد خسر في الجولة الماضية أمام سموحة بهدف نظيف، بينما تغلب زد على المصري بهدف دون رد أيضاً.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة