ماريسكا: تشيلسي تنافس بشكل جيد مع السيتي.. واستبعاد سترلينج قرار تكتيكي

الأحد، 18 أغسطس 2024 11:18 م
ماريسكا: تشيلسي تنافس بشكل جيد مع السيتي.. واستبعاد سترلينج قرار تكتيكي إنزو ماريسكا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر إنزو ماريسكا، المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى، عن سعادته على الأداء الذى قدمه اللاعبون رغم الهزيمة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، في الجولة الافتتاحية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2024-2025.

وتحدث ماريسكا فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة قائلا: "أعتقد أننا تنافسنا بشكل جيد للغاية خلال أغلب فترات المباراة. كانت المباراة 50-50 بيننا إن لم نكن أفضل. كان الأداء جيدًا لكننا لم نستغل الفرص. ربما كان الفارق الكبير داخل منطقة الجزاء. أنا سعيد للغاية من حيث الأداء".
 
وأضاف مدرب تشيلسى: "بالنسبة لي، الشيء المهم هو خلق الفرص. لم نسجل لكننا خلقنا الفرص. الهدف الأول لهم كان تسللًا تقريبًا، وكدنا أن نسجل. هذه الأشياء تغير النتائج لكن الأداء كان جيدًا بشكل عام".
 
وواصل ماريسكا تصريحاته قائلا: "لعبنا ضد الأبطال اليوم. سنواصل اللعب والفوز بالمباريات. إنهم بارعون في الاحتفاظ بالكرة. لقد قدموا أداءً جيدًا وهذا هو الشيء الرئيسي. يمكنك أن ترى كيف يتعاملون مع الكرة".
 
وعن البيان الذى أصدره وكلاء رحيم سترلينج عقب استبعاده من قائمة المباراة، أوضح مدرب تشيلسي "بصراحة، لم أرَ البيان الذي أصدره فريق رحيم ستيرلينج. ليس لدي ما أقوله. لقد كان قرارًا تكتيكيًا، لا أكثر من ذلك. في اليوم التالي، سنوضح الأمر في حالة احتياجنا لذلك. لقد كنت واضحًا، إنه قرار تكتيكي".









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة