مايوركا ضد الريال.. رودريجو يفتتح أهداف الملكي في الدوري الإسباني "فيديو"

الأحد، 18 أغسطس 2024 10:49 م
مايوركا ضد الريال.. رودريجو يفتتح أهداف الملكي في الدوري الإسباني "فيديو" ريال مدريد
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق ريال مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني ضد ريال مايوركا، بهدف أول عن طريق البرازيلي رودريجو بالدقيقة 13 من عمر المباراة المقامة بينهما على ملعب "سون مويس"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الليجا للموسم الحالي 2024-25.

مايوركا ضد الريال

ويدخل ريال مدريد مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد تتويجه بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب فريق أتالانتا الإيطالي بثنائية نظيفة، في المواجهة التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي، على الملعب الوطني في العاصمة البولندية وارسو.

ويتسلح ريال مدريد بترسانة من نجومه، في مقدمتهم الوافد الجديد الفرنسي كيليان مبابي، الذي نجح فى تسجيل أول أهدافه فى مرمى فريق أتالانتا الإيطالي بمواجهة السوبر الأوروبي، بالإضافة إلى النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزي جود بيلينجهام.

وسيفتقد ريال مدريد في مواجهة الليلة لخدمات لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا، الذي تعرض للإصابة خلال التدريب الأخير قبل مواجهة أتالانتا الإيطالي في السوبر الإيطالي، ومن المتوقع غيابه لمدة تصل إلى 7 أسابيع، ويتواصل غياب المدافع النمساوي ديفيد ألابا، والذي يتعافي من عملية الرباط الصليبي.

في المقابل، يخوض ريال مايوركا، مباراته الرسمية الأولى تحت قيادة مديره الفني الجديد جاجوبا أراساتي، الذي تولى المهمة الصيف الحالي، خلفا للمدير الفني الأسبق لمنتخبنا الوطني المصري، خافيير أجيري، والذي عين مديرا فنيا لمنتخب المكسيك.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز على ريال مايوركا، بنتيجة 1 – 0، خلال مواجهتي الموسم الماضي في الليجا.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

"كورتوا، كارفخال، ميليتاو، رودريجر، ميندي، فالفيردي، تشواميني، بيلينجهام، رودريجو، كيليان مبابي، فينسيوس جونيور".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة