منافس الزمالك.. تعادل سلبى بين الشرطة الكينى والبن الإثيوبى بالكونفدرالية

الأحد، 18 أغسطس 2024 05:22 م
منافس الزمالك.. تعادل سلبى بين الشرطة الكينى والبن الإثيوبى بالكونفدرالية الشرطة الكيني والبن الأثيوبي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الشرطة الكيني والبن الإثيوبي، والتي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "نيايو ناشيونال" فى كينيا، فى ذهاب الدور التمهيدي الأول بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

الشرطة الكينى ضد البن الإثيوبى

وقدم فريقا الشرطة والبن مباراة متوسطة المستوي على الجانب الهجومي، وفشل كلاهما في الوصول إلى الشباك على مدار الـ 90 دقيقة من عمر المباراة.

ومن المقرر أن تقام مباراة إياب الدور التمهيدي الأول بكأس الكونفدرالية بين الشرطة الكيني والبن الإثيوبي الأحد المقبل.

وسيواجه نادي الزمالك الفائز من الشرطة الكيني والبن الإثيوبي في دور الـ 32 بكأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم الجاري 2024-2025.

جدير بالذكر أن الزمالك قد توج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم الماضي 2023-2024، بعد الفوز على نهضة بركان وللمرة الثانية في تاريخه.

ويمثل مصر في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية الرباعي المصري الأهلي وبيراميدز والزمالك والمصري البورسعيدي.

ويشارك فى منافسة دوري أبطال أفريقيا 89 ناديا من 47 بلدا أفريقيا، بينما ستعرف منافسة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، مشاركة 52 ناديا تمثل 41 بلدا.

وأعفى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الأندية المصرية من المشاركة فى الدور التمهيدي للبطولتين، وهى الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، والزمالك بطل كأس الكونفدرالية والمصري البورسعيدي، فيما يشارك بيراميدز في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا ويلتقي مساء اليوم جيه.كيه.يو بطل زنجبار. 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة