مهرجان العلمين الجديدة يحتفى بأبطال الأولمبياد فى حفل بالمدينة التراثية

الأحد، 18 أغسطس 2024 10:23 م
مهرجان العلمين الجديدة يحتفى بأبطال الأولمبياد فى حفل بالمدينة التراثية مهرجان العلمين الجديدة
العلمين علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى مهرجان العلمين الجديدة بأبطال الأولمبياد ممن فازوا وشاركوا في الأولمبياد دون حصد جوائز، وذلك في حفل بالمدسنة التراثية بمدينة العلمين الجديدة، وحرصت قيادات الشركة المتحدة على التقاط صورة تذاكارية مع الابطال على مسرح المدينة التراثية.

وشهد مهرجان العلمين الجديدة، استقبال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أبطال مصر فى أولمبياد باريس 2024 برفقة وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى فى مهرجان العلمين الجديدة.

وأجرى أبطال مصر فى أولمبياد باريس 2024 ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى، ومجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، جولة تفقدية لمنطقة الحفلات الكبرى على هامش فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

وتفقد أبطال مصر فى أولمبياد باريس 2024 ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى، ومجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المنطقة الشاطئية الترفيهية على هامش فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

وقال الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية شريك استراتيجية ووطنى للرياضة المصرية، مضيفا: "سعيد بتواجدى فى مدينة العلمين الجديدة".

وأوضح وزير الرياضة من العلمين الجديدة، أن النجاح فى أولمبياد باريس 2024 لم يكن فرديا، مردفا: "سعداء بوجود أبطال مصر بأولمبياد باريس معنا اليوم فى العلمين".

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن مصر عملت على بناء جيل أصغر وأقوى رياضيا، مؤكدا أن أبطال مصر فى أولمبياد باريس 2024 رسموا البهجة على وجوه المصريين.

وأكد وزير الشباب والرياضة: "قريبا سيكون هناك نماذج نعمل على تأهيلهم ليكونوا أبطال عالم".

من جانبه قال أحمد الجندى بطل ذهبية لعبة الخماسى الحديث فى أولمبياد باريس، من مهرجان العلمين: "وجودنا فى مهرجان العلمين الجديدة له قيمة ونأمل أن نشرف الرياضة المصرية"

وقدم أحمد الجندى، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على دعمه للرياضة، وأعرب أحمد الجندى عن تمنيه تحقيق عدد أكبر من الميداليات فى أولمبياد لوس أنجلوس، مضيفا: "وجودنا فى مهرجان العلمين الجديدة له قيمة ونأمل أن نشرف الرياضة المصرية".

كما أعرب أحمد الجندى بطل ذهبية لعبة الخماسى الحديث فى أولمبياد باريس، من مهرجان العلمين، عن تمنيه تحقيق عدد أكبر من الميداليات فى أولمبياد لوس أنجلوس.

وقال الجندى: "وجودنا فى مهرجان العلمين الجديدة له قيمة ونأمل أن نشرف الرياضة المصرية"، مشيرا إلى أنهم استطاعوا تحطيم الرقم القياسى والعالمى مرتين وأنه فخور جدا بذلك.

وأكد أحمد الجندى بطل ذهبية لعبة الخماسى الحديث فى أولمبياد باريس، أن الإرادة هى أهم شيء فى النجاح، مضيفا أن تحطيم الرقم العالمى لم يكن سهلا، وبذلت الكثير من الجهد والتعب للوصول إلى الرقم القياسى.

وتحدَّث أحمد الجندى، المتوج بالميدالية الذهبية فى أولمبياد باريس 2024 فى الخماسى الحديث، عن تحقيقه النجاح فى عالم الرياضة، قائلا: «أضع هدفا كبيرا لنفسى، مثل ذهبية الأولمبياد، ولكى أحقق هذا الهدف كان لا بد من وضع أهداف أصغر أحققها».

وأضاف الجندي: «كل إنجاز أحققه على طريق الإنجاز الكبير يجعلنى متحفزا لتحقيق الإنجازات، أى أننا نتحدث عن خطوات على سلم، نسقط أحيانا ونقف فى أحيان أخرى».

مهرجان العلمين الجديدة يحتفي بأبطال الاولمبياد في حفل بالمدينة التراثية (1)
مهرجان العلمين الجديدة يحتفي بأبطال الأولمبياد في حفل بالمدينة التراثية
 

 

احتفاء بأبطال الاولمبياد في حفل بالمدينة التراثية في مهرجان العلمين الجديدة
احتفاء بأبطال الأولمبياد في حفل بالمدينة التراثية في مهرجان العلمين الجديدة









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة