مواعيد مباريات اليوم فى دوري NILE والقنوات الناقلة

الأحد، 18 أغسطس 2024 12:30 ص
مواعيد مباريات اليوم فى دوري NILE والقنوات الناقلة الاتحاد السكندري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختتم مسابقة دوري Nile اليوم، الأحد، بعد موسم طويل وشاق على جميع الأندية، بـ 4 مواجهات مثيرة ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة، حيث يحل المصري ضيفاً على الاتحاد السكندري، ويلتقي سيراميكا مع زد إف سي، فيما يواجه البنك الأهلي فريق الداخلية، ويخوض المقاولون العرب آخر مبارياته في دوري الأضواء والشهرة عندما يستضيف نظيره الجونة.

موعد مباراة المقاولون والجونة

في الخامسة والنصف مساءً، يحل فريق الجونة ضيفاً على المقاولون العرب، فى اللقاء الذي يقام باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في الدور الأول، قد انتهت بفوز المقاولون بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الداخلية والبنك الأهلي

يستضيف استاد بتروسبورت فى الخامسة والنصف مساءً، مواجهة قوية بين الداخلية أصحاب الأرض، والبنك الأهلي، وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين انتهت بفوز البنك الأهلي بهدف نظيف.

موعد مباراة المصري والاتحاد السكندري

وفى التاسعة مساءً، تقام آخر مواجهة جماهيرية بالدوري، عندما يحل النادي المصري ضيفاً على الاتحاد السكندري، في اللقاء الذي يجمع الفريقين باستاد برج العرب بالإسكندرية، وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين انتهت بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة سيراميكا وزد إف سي

يحل فريق سيراميكا ضيفاً ثقيلاً على زد إف سي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين باستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساءً، وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين قد انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

القنوات الناقلة

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم في ختام مسابقة الدوري في وجود باقة من أكبر المحللين الرياضيين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة