موعد مباراة الأهلي القادمة بعد نهاية الدوري المصري والاعتذار عن الكأس

الأحد، 18 أغسطس 2024 02:00 ص
موعد مباراة الأهلي القادمة بعد نهاية الدوري المصري والاعتذار عن الكأس فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق فريق الكرة بالنادى الأهلى صفحة مباريات الدوري المصري بنهاية مباراته مع مودرن سبورت بالجولة الأخيرة للمسابقة، وذلك لخوض فترة راحة يعود بعدها لخوض منافسات فترة الإعداد للموسم الجديد الذى يستهله المارد الأحمر بخوض منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وكان من المقرر أن يستعد الأهلى لمواجهة فاركو الثلاثاء المقبل بدور الستة عشر لكأس مصر، لولا اعتذار المارد الأحمر عن عدم استكمال البطولة، وكان الأهلي قد أعلن منح مدربه مارسيل كولر وجهازه المعاون فترة راحة بعد حسم الدوري، على أن يتولى سامي قمصان قيادة الفريق لحين عودته.

كما أعلن الأحمر اعتذاره عن عدم استكمال الكأس ومنح اللاعبين الراحة وإرسالهم لمعسكر منتخب مصر مع بدء الأجندة الدولية في أول سبتمبر.

وحافظ الفريق الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، على لقب الدوري المصري، للموسم الثاني على التوالي.

وتعد هذه المرة السادسة للأهلي التي يحسم فيها اللقب قبل انتهاء المسابقة ب3 جولات، حيث كانت هناك 5 مرات سابقة في مواسم: 1985-1986، 1997-1998، 1998-1999، 2006-2007، 2009-2010.

ويُمثل مصر في  دوري أبطال إفريقيا كل من الأهلي وبيراميدز،  والزمالك والمصري بكأس الكونفدرالية ، وأعلن "كاف" استثناء الأهلي من خوض المراحل التمهيدية من دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية.

الاهلى حامل لقب دوري ابطال افريقيا
 

ويحمل الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه الموسم الماضي على الترجي التونسي في المباراة النهائية بهدف نظيف.

منافس الأهلي في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا
 

يلتقي الأهلي في دور الـ32 مع الفائز من مباراة (جورماهيا الكيني أمام المريخ جوبا بطل جنوب السودان).

موعد مباراة الاهلى المقبلة
 

يستعد الأهلى لخوض ضربة البداية في دوري ابطال أفريقيا أمام الفائز من مباراة (جورماهيا الكيني أمام المريخ جوبا بطل جنوب السودان) وذلك في 14 سبتمبر المقبل خارج القاهرة، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة في 21 سبتمبر.

القناة الناقلة لمباريات الاهلى فى دوري ابطال افريقيا 
 

يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا 2025 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة