هالاند يرد على تريند كوكوريا فى قمة تشيلسى ضد مانشستر سيتى.. فيديو

الأحد، 18 أغسطس 2024 09:08 م
هالاند يرد على تريند كوكوريا فى قمة تشيلسى ضد مانشستر سيتى.. فيديو هالاند يسجل تحت أنظار كوكوريا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقم النجم النرويجى إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزى، من السخرية التى تعرض لها مؤخرا من المدافع الإسبانى مارك كوكوريا​، لاعب تشيلسي الإنجليزى.

وقاد هالاند السيتي نحو الفوز على مضيفه تشيلسي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، في الجولة الافتتاحية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2024-2025.

ونجح المهاجم النرويجى فى تسجيل الهدف الأول لصالح مانشستر سيتى فى المباراة متخطيا كوكوريا فى طريقه إلى شباك الحارس سانشيز.

وسخر كوكوريا مؤخرا من هالاند بأغنية أطلقها وهو على منصة احتفال منتخب إسبانيا بعد التتويج بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، حيث قال: "كوكوريا كوكوريا.. يأكل الباييا... يشرب إستريا.. هالاند يرتعش عندما يرى كوكوريا".

 

تشيلسى ضد مان سيتى

وخاض مانشستر سيتي مواجهة الليلة أمام البلوز بعد تتويجه بلقب كأس الدرع الخيرية على حساب جاره مانشستر يونايتد، بركلات الترجيح بنتيجة 7 – 6، بعد نهاية الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وحظيت مواجهة تشيلسي مع مانشستر سيتي بأهمية خاصة كونها جمعت بين الأستاذ بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي، مع تلميذه إنزو ماريسكا، مدرب تشيلسي الجديد، والذي كان يعمل مساعداً للمدير الفني الإسباني في مانشستر سيتي، قبل أن يغادر لتدريب ليستر سيتي في صيف عام 2023، ويقوده للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخاض مانشستر سيتي أربع مباريات ودية في موسمه التحضيري، شهدت هذه المباريات فوز السيتي على تشيلسي، إلا أنه خسر أمام كل من برشلونة وميلان وسيلتيك، أحرز رفاق النجم النرويجي إيرلينج هالاند 12 هدفًا، وفي المقابل تلقت شباكهم 12 هدفًا.

ويتفوق تشيلسي في المواجهات التاريخية مع نظيره مانشستر سيتي، التي وصلت إلى 162 مباراة، حقق البلوز الفوز في 62 مباراة مقابل 59 للسيتي وحسم التعادل 41 مباراة بين الفريقين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة