هيلاس فيرونا يصعق نابولى 3-0 بالدورى الإيطالى فى ظهور كونتى الأول.. فيديو

الأحد، 18 أغسطس 2024 09:48 م
هيلاس فيرونا يصعق نابولى 3-0 بالدورى الإيطالى فى ظهور كونتى الأول.. فيديو كونتي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق هيلاس فيرونا أولى مفاجآت الموسم الجديد إثر تغلبه على نابولي بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب سان باولو، في إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الجديد 2024-2025.

هيلاس فيرونا ضد نابولي

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من دايلون روتشا ليفرامينتو، ودانييل موسجويرا "هدفين" لصالح نادي هيلاس فيرونا في الدقائق 57، و75 و94 من عمر اللقاء الذي أقيم بينهما.

 

فيرونا ضد نابولي

وفشل نابولي، بقيادة مدربه الجديد أنطونيو كونتي، فى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث، في بداية مشواره في المسابقة المحلية، وشهد اللقاء إصابة كفاراتسخيليا نجم الفريق مع بداية الشوط الثانى.

وأنهى نابولي الموسم الماضى في المركز التاسع فى ترتيب الكالتيشو برصيد 53 نقطة، بينما خطف بولونيا المركز الخامس في موسم 2023-24،برصيد 68 نقطة.

نابولى يبحث عن تدعيم صفوفه

ويبحث نادي نابولي عن وسيلة للحصول على خدمات لاعب منتصف ميدان المنتخب الاسكتلندي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، سكوت ماكتوميني وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أكدت صحيفة كورير ديلو سبورت الإيطالية أن سكوت ماكتوميني وافق على الشروط الشخصية في عقده مع نابولي ليتبقى فقط التفاوض مع مانشستر يونايتد للموافقة على خروج للاعب.

وشددت الصحيفة أن نابولي حتى الآن لن يكون قادر على دفع المقابل الذي طلبه اليونايتد لبيع اللاعب والمقدر بـ30 مليون يورو، والحل الوحيد بالنسبة لهم هو بيع اللاعب النيجري فيكتور أوسيمين لاستغلال أمواله وإبرام تعاقدات.

ويرغب اللاعب فيكتور أوسيمين الخروج من نابولي في الانتقالات الجارية وسط اهتمام سعودي باللاعب مع وجود عرض كذلك من نادي تشيلسي لاستقدامه لخوض تجربة اللعب بالدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل هيلاس فيرونا كالتالي:

"مونتيبو؛ تشاتشوا، ماجناني، كوبولا، فريز؛ دودا، سردار؛ روشا، كاستانوس، لازوفيتش؛ تنجستيدت".

بينما جاء تشكيل نابولي كالتالي:

"ميريت؛ دي لورينزو، رهاماني، خوان جيسوس؛ مازوتشي، أنجويسا، لوبوتكا، سبينازولا؛ بوليتانو، كفاراتسخيليا؛ سيميوني".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة