وكيل سترلينج ينتقد إدارة تشيلسى بعد استبعاده أمام مانشستر سيتى

الأحد، 18 أغسطس 2024 06:52 م
وكيل سترلينج ينتقد إدارة تشيلسى بعد استبعاده أمام مانشستر سيتى سترلينج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر ممثلو الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج، مهاجم  تشيلسي، بيانا رسميا عقب استبعاد اللاعب من المشاركة مع البلوز فى مواجهة مانشستر سيتي، المقامة حالياً على ملعب "ستامفورد بريدج"، في الجولة الافتتاحية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2024-2025.

تشيلسى ضد مان سيتى

وقال ممثلو سترلينج فى البيان، "يرتبط رحيم سترلينج بعقد مع نادي تشيلسي لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات مقبلة. وقد عاد إلى إنجلترا قبل الموعد بأسبوعين لإجراء تدريبات فردية، وخاض فترة تحضيرية إيجابية تحت قيادة المدرب الجديد، الذي طور معه علاقة عمل جيدة".

وأضاف "أنه ملتزم، كما هو الحال دائمًا، بتقديم أعلى مستوى لنادي تشيلسي والجماهير، الذين يكن لهم احترامًا كبيرًا".

وواصل البيان "ونظرًا لإدراجه في التقديم الرسمي للمباراة هذا الأسبوع، فقد توقعنا أن يشارك رحيم في مباراة نهاية هذا الأسبوع".

وأوضح "كمعسكر، كان لدينا دائمًا حوار إيجابي مع نادي تشيلسي، وطمأننا بشأن مستقبل رحيم في النادي، لذلك نتطلع إلى الحصول على توضيح بشأن الموقف".

واختتم بيان ممثلو تشيلسي "حتى ذلك الحين، سنستمر في دعم رغبة رحيم في بدء الموسم الجديد بشكل إيجابي".

وتحظى مواجهة تشيلسي مع مانشستر سيتي بأهمية خاصة كونها تجمع بين الأستاذ بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي، مع تلميذه إنزو ماريسكا، مدرب تشيلسي الجديد، والذي كان يعمل مساعداً للمدير الفني الإسباني في مانشستر سيتي، قبل أن يغادر لتدريب ليستر سيتي في صيف عام 2023، ويقوده للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل مانشستر سيتي مواجهة الليلة أمام البلوز بعد تتويجه بلقب كأس الدرع الخيرية على حساب جاره مانشستر يونايتد، بركلات الترجيح بنتيجة 7 – 6، بعد نهاية الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وخاض مانشستر سيتي أربع مباريات ودية في موسمه التحضيري، شهدت هذه المباريات فوز السيتي على تشيلسي، إلا أنه خسر أمام كل من برشلونة وميلان وسيلتيك، أحرز رفاق النجم النرويجي إيرلينج هالاند 12 هدفًا، وفي المقابل تلقت شباكهم 12 هدفًا.

أما فيما يتعلق بالموسم التحضيري لتشيلسي، فقد خاض الفريق ست مباريات ودية. تمكن الفريق من تحقيق الفوز في مباراة وحيدة على كلوب أمريكا المكسيكي، بينما تعادل مع كل من ريكسهام وإنتر ميلان، وخسر أمام ريال مدريد وسيلتيك ومانشستر سيتي.

ويتفوق تشيلسي في المواجهات التاريخية مع نظيره مانشستر سيتي، التي وصلت إلى 162 مباراة، حقق البلوز الفوز في 62 مباراة مقابل 59 للسيتي وحسم التعادل 41 مباراة بين الفريقين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة