وكيل كاسترو يرد على قرار الإقالة بعد خسارة النصر للسوبر السعودي

الأحد، 18 أغسطس 2024 12:09 م
وكيل كاسترو يرد على قرار الإقالة بعد خسارة النصر للسوبر السعودي لويس كاسترو مدرب النصر
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق أنطونيو تيكسيرا، وكيل أعمال البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي ، على احتمالية إقالة المدرب بعد الخسارة 4 – 1 أمام الهلال في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت إقالة البرتغالي لويس كاسترو من تدريب فريق النصر السعودي، بعد خسارة كأس السوبر السعودي ضد الهلال مساء السبت.

وقال تيكسيرا فى تصريحات نقلتها صحيفة "الرياضية" السعودية، "لم يتم إبلاغنا بشيء حول عدم الاستمرار، كاسترو لديه شغف لتحقيق البطولات مع الفريق خلال الموسم الجديد، ولم يحالفه التوفيق فى السوبر، لكن لا أعلم شيئًا عن الآخرين، وما إذا كانوا يريدون تحقيق البطولات أم لا" .

وتحدث وكيل كاسترو عن أسباب الخسارة من الهلال من وجهة نظره قائلًا، "إيقاف مارسيلو بروزوفيتش، وهذا حدث فى آخر دقيقة من المباراة السابقة، وحصول الهلال على يوم إضافي منحة الأفضلية، والسبب الآخر هو اللاعبون".

وحقق فريق الهلال لقب كأس السوبر السعودي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز الكبير الذي حققه على نظيره النصر بنتيجة 4-1، مساء السبت، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في الصراع على التتويج بلقب كأس السوبر السعودي 2024.

وقاد كاسترو النصر في 50 مباراة بجميع المسابقات ففاز بـ35 مباراة وخسر في 9 وتعادل في 6، وحقق لقب البطولة العربية فقط، ووفقا للصحيفة ذاتها لم يحضر كاسترو المؤتمر الصحفي الخاص بالنهائي بعد نهاية المباراة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة