رغم تألقه.. رقم سلبي لهالاند مع مانشستر سيتي يُغضب جوارديولا

الإثنين، 19 أغسطس 2024 12:22 م
رغم تألقه.. رقم سلبي لهالاند مع مانشستر سيتي يُغضب جوارديولا ايرلينج هالاند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل النجم النرويجي إيرلينج هالاند رقما سلبيا في مباراة فريقه مانشستر سيتي الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد تشيلسي، والتي نجح من خلالها في تسجيل هدف.

ورغم أن النرويجي نجح في إحراز الهدف الأول للسيتي هذا الموسم، فإنه سجل رقما قياسيا غير مرغوب فيه في مواجهة تشيلسي، حيث أصبح أول لاعب على الإطلاق يكمل ثلاث تمريرات صحيحة فقط أثناء لعبه 90 دقيقة كاملة تحت قيادة المدرب جوارديولا.

ووعلى الرغم من براعته في تسجيل الأهداف، إلا أن مشاركة النرويجي في المباريات كانت محل تساؤل في كثير من الأحيان، حيث اتُهم بأنه مجرد هداف فقط.


وبعد الهدف الذي سجله هالاند في مرمى البلوز، أصبح لدى لاعب بوروسيا دورتموند السابق 91 هدفًا في 100 مباراة مع السيتي في جميع المسابقات.

وسوف يعود اللاعب البالغ من العمر 24 عاما إلى الملاعب في 24 أغسطس عندما يواجه مانشستر سيتي فريق إيبسويتش تاون، الصاعد حديثا للدوري الإنجليزي الممتاز، في ثاني مباراة بينهما هذا الموسم.

تشيلسى ضد مان سيتى

وفاز فريق مانشستر سيتي على مضيفه تشيلسي بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى الجولة الافتتاحية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2024-2025.

أحرز إيرلينج هالاند الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 18 من زمن المباراة، وأضاف ماتيو كوفاسيتش الهدف الثانى فى شباك فريقه السابق تشيلسي، بالدقيقة 84 من زمن المباراة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة