لما جبريل: الاحتفاء بأبطال الأولمبياد بالعلمين كان على المستوى الشعبى والرسمى

الإثنين، 19 أغسطس 2024 09:07 ص
لما جبريل: الاحتفاء بأبطال الأولمبياد بالعلمين كان على المستوى الشعبى والرسمى الإعلامية لما جبريل
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الإعلامية لما جبريل المتحدثة الرسمية باسم مهرجان العلمين ومقدمة برنامج "صباح العلمين"، بتكريم "مهرجان العلمين" بأبطال مصر المشاركين في الألعاب الأولمبية 2024، قائلة: "كان مهم أوي الدعم اللي حصل والاحتفاء الدائم بأبطالنا وتكريم الأبطال الفائزين ومن كان لهم محاولات جادة في المنافسة ووصلوا إلى مراكز متقدمة".

وأضافت خلال حلقة اليوم من برنامج "صباح العلمين" الذي يعرض على قنوات المتحدة: "الاحتفاء كان كبيرا على المستوى الرسمى والشعبى ومدينة العلمين كلها كانت مبسوطة بالأبطال.. وتكريم من رفعوا اسم مصر في أكبر حدث دولي رياضي في العالم وكانت لقطات مهمة جدا ولها معاني مهمة اوي وفيها دروس كبيرة".

وتابعت الإعلامية لما جبريل: "الجميع في مدينة العلمين الجديدة كان ينتظر أبطال مصر بالأمس من أجل الاحتفاء بهم ، لأن قد إيه هم فرحونا وأسعدونا ووجودهم في مدينة العلمين وحديثهم كان مليئا بالرسائل التحفيزية للغير بأنه يعد نفسه لكي يخوض التجربة ويحقق ما يتمناه".

وكان عمرو الفقى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلن عن تنظيم حفل تكريم لأبطال أولمبياد باريس خلال مباراة السوبر المصري بالإمارات في شهر أكتوبر المقبل.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة