موعد القرار النهائى لحسم مستقبل جوارديولا مع مانشستر سيتى

الإثنين، 19 أغسطس 2024 01:38 م
موعد القرار النهائى لحسم مستقبل جوارديولا مع مانشستر سيتى جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن موعد القرار النهائى للمدرب الإسبانى بيب جوارديولا، بشأن مستقبله مع فريق مانشستر سيتى الإنجليزي.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، أنه لم يتم تحديد مستقبل مدرب مانشستر سيتي مع النادي حتى الآن، حيث يدخل العام الأخير من عقده الذى ينتهى فى يونيو 2025.

وأضافت أن النادي يتمنى بشدة أن يبقى بيب جوارديولا فى منصبه لعدة سنوات إضافية، لكنه لم يحسم موقفه من تجديد عقده بعد رحلة النجاحات التى حققها فى ستاد الاتحاد.

وأشارت الشبكة إلى أن مجلس إدارة مانشستر سيتي سيجري المزيد من المفاوضات مع جوارديولا لمحاولة إقناعه بالتوقيع على تمديد عقد آخر.

وأوضحت الشبكة أن مانشستر سيتي يريد قرارا حاسما من جوارديولا بحلول عيد الميلاد فى شهر ديسمبر المقبل، حتى يتمكن من بدء عملية البحث عن بديل حال قرر المدير الفنى الإسبانى الرحيل فى نهاية الموسم الحالى 2024-2025.

وحقق مانشستر سيتى الفوز على تشيلسي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى الجولة الافتتاحية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2024-2025.

وقال جوارديولا، فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، "أنا معجب جدًا ولكنني لست مندهشًا، هذا ما أتوقعه لهذا المستوى والالتزام، إنه لشرف كبير أن أكون مدربًا لهذا النادي واللاعبين، للقيام بذلك بعد الفوز الجيد والافتقار إلى التحضير".

وأضاف، "الخبر السار هو أننا فزنا؛ والخبر السيئ هو أن لدينا 70 مباراة أخرى، سنجهز إيبسويتش ووست هام قبل فترة التوقف الدولي وبعد ذلك سيكون لدينا الفريق للموسم".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة