يوفنتوس يضع شعار "أنقذوا الأطفال" على قميصه خلال مواجهة كومو

الإثنين، 19 أغسطس 2024 12:30 م
يوفنتوس يضع شعار "أنقذوا الأطفال" على قميصه خلال مواجهة كومو قميص يوفنتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي يوفنتوس قميصه الذي سيخوض به مباراته الافتتاحية في الدوري الإيطالي، والذي يحمل شعار منظمة "أنقذوا الأطفال"، وذلك خلال مواجهة فريق كومو الصاعد حديثا للكالتشيو.

وأكد النادي، خلال بيان رسمي، أن قميص يوفنتوس في مباراته الأولى بالكالتشيو سيحمل شعار Save The Children أو "أنقذوا الأطفال"، حيث سيعرض عملاق الدوري الإيطالي شعار المنظمة غير الحكومية على قمصانهم في أول مباراة بالدوري الإيطالي لموسم 2024-25.

وقال البيانكونيري في بيان صباح الاثنين: "يوفنتوس ومنظمة إنقاذ الطفولة، تعاون بدأ في عام 2018، مع التركيز على تعليم ونمو الأجيال الشابة، والذي يتجدد اليوم بلفتة مليئة بالمعنى".

وأضاف البيان، "أنقذوا الأطفال، المنظمة التي تكافح منذ أكثر من 100 عام لإنقاذ الأطفال المعرضين للخطر وضمان مستقبلهم، ستكون الآن حاضرة على قمصان فريق يوفنتوس الأول للرجال والسيدات! ستقام المباراة الافتتاحية للموسم مساء اليوم حيث يواجه فريق تياجو موتا فريق كومو في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، بينما سيكون دور فريق السيدات الأول بقيادة ماسيميليانو كانزي غدًا، والذي سيواجه فريق بايرن ميونخ للسيدات في مباراة ودية".

وأضاف البيان: "هذه المبادرة الجديدة جزء من المسار الذي اختارته المنظمتان، والذي تغذيته الرغبة في مكافحة التفاوت التعليمي، يوفنتوس، بما يتماشى مع اسمه، يكرس تركيز استراتيجيته، سواء الرياضية أو الاجتماعية، للشباب، من خلال المبادرات التي تدعم تعليمهم ونموهم وتكاملهم".

وواصل، "وبهذا المعنى، كانت منظمة إنقاذ الطفولة الشريك المثالي لسنوات، وذلك بسبب التزامها المستمر بحماية الفتيات والفتيان، وخاصة أولئك الذين يعيشون في ظروف هشة، ورغبتها في تحقيق تغييرات كبيرة ودائمة في حياتهم."

يوفنتوس ضد كومو

يقود يوفنتوس فى مباراة اليوم مدربه الجديد تياجو موتا الذى تولى المهمة نهاية الموسم الماضى عقب إقالة ماسيمليانو أليجرى، بينما سيكون سيسك فابريجاس المدير الفنى لفريق كومو فى أول اختبار بعد قيادة فريقه إلى دورى الدرجة الأولى لأول مرة منذ موسم 2002/2003.

ومن المتوقع أن يبدأ تياجو موتا مباراة يوفنتوس اليوم ضد كومو بثلاث صفقات جديدة: ميشيل دي جريجوريو وخيفرين تورام ودوجلاس لويز بينما يتنافس خوان كابال الوافد الجديد الرابع، مع دانيلو على مكان في خط الدفاع وفقا لموقع "فوتبول إيطاليا".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة