أتلتيكو مدريد فى اختبار قوي أمام فياريال بالدوري الإسباني

الإثنين، 19 أغسطس 2024 08:00 ص
أتلتيكو مدريد فى اختبار قوي أمام فياريال بالدوري الإسباني أتلتيكو مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح فريق أتلتيكو مدريد الإسباني مشواره في مسابقة الليجا بمواجهة فياريال فى العاشرة والنصف مساء اليوم، الإثنين، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة الأولي بالموسم الجديد 2024-2025.

ويتطلع الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب الأتليتي،لتوجيه رسالة قوية إلى منافسيه بالفوز على فياريال والعودة بالثلاث نقاط من معقل الغواصات الصفراء.

وخاض فريق أتلتيكو مدريد 4 مباريات ودية في معسكره التحضيري، استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025، بدأها بالفوز على نومانسيا بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1 بين الطرفين.

ثم فاز الأتليتي على خيتافي بنتيجة 3-1 في ثانى اللقاءات الودية، وبعدها اكتسح كيتشي بنتيجة 6-1 ، وأخيرًا الفوز على يوفنتوس 2-0.

ودعم أتلتيكو مدريد صفوف فريقه الصيف الجاري بـ3 صفقات قوية للمنافسة على جميع البطولات هذا الموسم، يتصدرها الأرجنتيني جوليان ألفاريز مهاجم التانجو ومانشستر سيتي، وروبين لو نورماند قلب دفاع ريال سوسيداد، وألكسندر سورلوث مهاجم فياريال.

وكان أتلتيكو مدريد قد أنهي مسابقة الدوري الإسباني الموسم الماضي 2023-2024، في المركز الرابع برصيد 76 نقطة وضمن مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد.

تذاع مباراة فياريال ضد أتلتيكو مدريد في الجولة الأولي من الدوري الإسباني، على قناة beIN Sports HD 3.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة