أحمد العوضي يستقر على تغيير اسم مسلسله إلى فهد البطل بدلاً من الملك

الإثنين، 19 أغسطس 2024 12:52 م
أحمد العوضي يستقر على تغيير اسم مسلسله إلى فهد البطل بدلاً من الملك أحمد العوضي
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر النجم أحمد العوضي على "فهد البطل" اسمًا لمسلسله الجديد الذي يخوض به منافسات دراما رمضان 2025، حيث قرر تغيير اسم العمل من الملك بسبب وجود أكثر من عمل آخر يحمل نفس الاسم، ويتعاون أحمد العوضي في العمل مع السيناريست محمود حمدان الذى قدم معه مسلسل حق عرب فى رمضان الماضى، فيما يتولى الإخراج المخرج محمد عبد السلام والإنتاج لشركة سينرجى.

أحمد العوضي

مسلسل فهد البطل مقرر بدء تصويره خلال شهر أكتوبر المقبل بعد الانتهاء من التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة حيث بدأ صناعه في ترشيح الفنانين للأدوار الرئيسية تمهيداً للتعاقد معهم، وتدور الأحداث في إطار صعيدي شعبي ويظهر أحمد العوضي بشخصية شاب يدعى فهد البطل.

أحمد العوضي
أحمد العوضي

وقدم أحمد العوضى مسلسل حق عرب فى رمضان الماضى، وشارك فى بطولته دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

درات أحداث مسلسل حق عرب في إطار شعبي تشويقي حول عرب السويركي "أحمد العوضى"، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ألا وهو أنه ابن الشخص الذي يعمل عنده وهو عبد ربه "رياض الخولي" دون أن يعلم الثنائي بحقيقة الأمر، إلا أن عداوة تحدث بينهما قد تجعل السر الذي تخفيه صباح "وفاء عامر" زوجة عبد ربه تبوح به حتى تحقن الدماء بين الابن ووالده، وكذلك الحفاظ على سمعتها.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة