أحمد عبد القادر يجتاز الكشف الطبى ويشارك مع قطر أمام الشمال الخميس

الإثنين، 19 أغسطس 2024 02:58 م
أحمد عبد القادر يجتاز الكشف الطبى ويشارك مع قطر أمام الشمال الخميس احمد عبد القادر
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي وصل مدينة الدوحة القطرية تمهيدًا للانضمام لنادي قطر حتى نهاية الموسم الحالى على سبيل الإعارة.

واتفق مسئولو النادي الأهلي مع نظرائهم فى نادي قطر على إعارة اللاعب موسماً مقابل 550 ألف دولار، بخلاف 50 ألف دولار "بونص" يحصل عليها الأهلي حال مشاركة اللاعب وتسجيل وصناعة الأهداف.


وقالت صحيفة "الراية " القطرية، إن انضمام أحمد عبد القادر يساهم فى تعزيز خط وسط الفريق في الفترة المُقبلة ليكون بديلًا للبرازيلي برونو تاباتا الذي انتهت إعارته للفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن عبد القادر اجتاز الكشف الطبي في مستشفى سبيتار وينضم لتدريبات الفريق خلال ساعات استعدادًا للمباراة المقبلة أمام الشمال المقررة الخميس المقبل باستاد البيت، فى الجولة الثالثة للدوري القطرى.

وأضافت الصحيفة، أن نادى قطر يسعى لتسجيل اللاعب سريعًا وتجهيزه لإعطاء الإضافة وتحقيق أول انتصار للفريق الذي تعرض لخسارتين كبيرتين 1-6 أمام الدحيل و1-5 أمام السد، وهي نتائج كبيرة يسعى قطر لتجاوزها في قادم المباريات وبالتالي ستكون مباراة الشمال مُهمة لاجتياز هذه المرحلة وترتيب الأوراق خلال فترة توقف الدوري عقب الجولة الثالثة.

وشددت الصحيفة على أن انضمام عبد القادر لنادى قطر يمثل إضافة كبيرة، خاصة أن اللاعب يمتاز بمهارات عالية قادرة على صناعة الفارق مع الفريق وتصحيح مسار الفريق والعودة للطريق الصحيح خاصة بعد النتائج المخيبة للآمال بعد خسارتين بنتائج كبيرة ودخول شباكه 11 هدفًا مقابل تسجيل خط هجومه هدفين فقط.

ويُكمل عبدالقادر عقد اللاعبين المُحترفين في نادي قطر بعد التعاقد مع البرازيلي كارلينيوس، والتعاقد مع اللاعب محمد التعبوني قادمًا من النادي العربي على سبيل الإعارة بدلًا من التونسي علي سعودي، بالإضافة إلى استمرار الإسباني خافيير مارتينيز والمغربي بدر بانون والكونغولي بين مالانجو والسنغالي راؤول ساندا، بالإضافة إلى ضم عبدالعزيز الأنصاري من النادي العربي، وبالرغم من إنهاء صفقاته إلا أن قائمة محترفي نادي قطر قد تشهد تغييرات خلال فترة التوقف المُقبلة لاسيما بعد الظهور المتواضع للكونجولي مالانجو وأيضًا تراجع أداء مارتينيز، وهناك أكثر من لاعب سيكون متاحًا أمام القطراوي إذا رغب في إجراء بعض التعديلات من أجل العودة للطريق الصحيح.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة