أكبر شركات طيران أوروبا منخفض التكلفة توقف رحلاتها من إسرائيل

الإثنين، 19 أغسطس 2024 03:45 م
أكبر شركات طيران أوروبا منخفض التكلفة توقف رحلاتها من إسرائيل رايان إير
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوقفت شركة الطيران الأيرلندية منخفضة التكلفة "رايان إير"، جميع رحلاتها المتجهة من تل أبيب إلى 7 وجهات حول العالم، حتى نهاية سبتمبر المقبل، وفق صحيفة "جلوبس" الإسرائيلية.

وذكرت "رايان إير" وهي واحدة من أكبر شركات الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة في أوروبا ، في بيان - أن جميع الرحلات المغادرة من تل أبيب على متن خطوطها إلى 7 وجهات - لم تذكرها -، تم تعليقها حتى نهاية سبتمبر المقبل، لتكون بذلك أحدث شركة طيران تلغي جميع رحلاتها لفترة طويلة.

وألغت العديد من شركات الطيران الأجنبية رحلاتها إلى إسرائيل - بعضها لأيام قليلة قادمة والبعض الآخر لفترات أطول - في وقت تتصاعد فيه حدة التوترات الإقليمية بسبب تداعيات الحرب على غزة.

وألغت شركات "يونايتد إيرلاينز وأمريكان إيرلاينز " الأمريكية وشركة "إير إنديا" الهندية وإير كندا الكندية وشركة "فولينج" الإسبانية و"كوريا إير" الكورية الجنوبية ، في حين أوقفت شركات "إيزي جيت" البريطانية والخطوط الجوية التركية وشركة كاثي باسيفيك في هونج كونج كافة رحلاتهم حتى مارس 2025.

ومددت مجموعة لوفتهانزا، والخطوط الجوية السويسرية والنمساوية إلغاء رحلاتها إلى تل أبيب حتى 21 أغسطس.

وتواصل شركة "العال"، الناقل الرسمي لإسرائيل، تشغيل جدولها بالكامل وزيادة الرحلات إلى وجهات أثينا ولامبيدا، وسط سيطرة شبه كاملة على قطاع الطيران في إسرائيل بعد انسحاب العديد من شركات الطيران الأجنبية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة