الاتحاد السكندرى يناقش مع بابا فاسيليو تشكيل جهازه المعاون

الإثنين، 19 أغسطس 2024 06:59 م
الاتحاد السكندرى يناقش مع بابا فاسيليو تشكيل جهازه المعاون بابا فاسيليو
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مسئولو نادي الاتحاد السكندري جلسة مع القبرصي بابا فاسيليو المدير الفني الجديد لزعيم الثغر من أجل الاتفاق على تشكيل الجهاز المعاون له في تدريب الفريق.


وعلم اليوم السابع أن بابا فاسيليو طلب ضم 3 مساعدين أجانب في الجهاز المعاون له في زعيم الثغر، أحدهم مدرب والآخر مخطط أحمال والثالث محلل أداء، بينما يوجد أكثر من اسم آخر مرشح للتواجد في الجهاز الفني مثل سيد السويركي كمدرب لحراس المرمى.

وأعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري تعيين القبرصى بابا فاسيليو مديرا فنيا جديدا لزعيم الثغر بدءا من الموسم المقبل، خلفا لأحمد ساري الذي تولى المهمة بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم المنقضي.

وأتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى إجراءات التعاقد مع القبرصى بابا فاسيليو لتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بحضور أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادى ومحمد أحمد سلامة ومحمد البحيري أعضاء مجلس الإدارة وإمام محمدين رئيس قطاع الناشئين.

ووافق مجلس الإدارة بالإجماع على التعاقد مع "فاسيليو" لقيادة فريق الكرة في الموسم الجديد 2024 2025، لما يمتلكه من خبرات كبيرة وسوف يتم الإعلان عن التشكيل الكامل للجهاز الفني والإدارى والطبي عقب استقرار المدير الفني عليه خلال الـ 48 ساعة القادمة كل التوفيق والأمنيات الطيبة لـ"بابا فاسيليو" المدير الفني الجديد لزعيم الثغر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة