التشكيل الرسمى لمباراة يوفنتوس ضد كومو فى الدورى الإيطالى

الإثنين، 19 أغسطس 2024 09:31 م
التشكيل الرسمى لمباراة يوفنتوس ضد كومو فى الدورى الإيطالى يوفنتوس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن تياجو موتا وسيسك فابريجاس تشكيل مباراة يوفنتوس ضد كومو فى افتتاح مشوار السيدة العجوز بالموسم الجديد من الدورى الإيطالى وختام الجولة الأولى، وتنطلق المباراة مساء اليوم على ملعب أليانز فى تورينو.

يوفنتوس ضد كومو

يقود نادى يوفنتوس فى مباراة اليوم مدربه الجديد تياجو موتا الذى تولى المهمة نهاية الموسم الماضى عقب إقالة ماسيمليانو أليجرى، بينما سيكون سيسك فابريجاس المدير الفنى لفريق كومو فى أول اختبار بعد قيادة فريقه إلى دورى الدرجة الأولى لأول مرة منذ موسم 2002/2003.

ويبدأ تياجو موتا مباراة يوفنتوس اليوم ضد كومو باثنين من الصفقات الجديدة وهما ميشيل دي جريجوريو وخيفرين تورام لبنما يتواجد دوجلاس لويز على مقاعد البدلاء.

يوفنتوس ضد كومو

ويدخل يوفنتوس مباراة اليوم بدون مجموعة كبيرة من لاعبيه وأبرزهم فيديريكو كييزا الذى تم تجميده لإجباره على الرحيل وآرثر وماتيا دي شيليو وفيليب كوستيتش، حيث تم استبعادهم من تدريبات الفريق الأول فى فترة الإعداد للموسم الجديد بجانب إصابة كل من أركاديوز ميليك وفاسيلي أديتش وفابيو ميريتي.

في المقابل، يعتمد فابريجاس على مجموعة من العناصر أصحاب الخبرة منهم بيبي رينا في حراسة المرمى، وأندريا بيلوتي وباتريك كوتروني في الهجوم.

ويغيب عن كومو الفريق الصاعد حديثا كل من أليسيو يوفين بسبب الإيقاف، كما يعاني لوكا مازيتيلي ورافائيل فاران من الإصابة، ومن المتوقع أن يظل الفرنسى قلب دفاع مانشستر يونايتد السابق خارج الملاعب لأكثر من شهر بسبب إصابة في الركبة.

تشكيل يوفنتوس ضد كومو

حراسة المرمى: دي جريجوريو

الدفاع: كابال، بريمر، جاتي، كامبياسو

الوسط: خيفيرين تورام، ويا، لوكاتيلي

الهجوم: مبانجولا، يلدز، فلاهوفيتش

تشكيل نادي كومو

حراسة المرمى: رينا

الدفاع: جولدانيجا، سالا، باربا، مورينو

الوسط: ستريفيزا، براونودر، باسيلي، دا كونيا

الهجوم: بيلوتي، كوترون

تشكيل يوفنتوس ضد كومو
تشكيل يوفنتوس ضد كومو
تشكيل نادي كومو
تشكيل نادي كومو

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة