المصرى يعود من الباب الكبير لمنافسة الكبار.. رابع الدورى وتأهل للكونفدرالية

الإثنين، 19 أغسطس 2024 12:00 م
المصرى يعود من الباب الكبير لمنافسة الكبار.. رابع الدورى وتأهل للكونفدرالية المصري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم النادي المصري موسماً استثنائياً تحت القيادة الفنية لمدربه علي ماهر، والذي نجح في موسمه الأول مع الفريق في ضم صفقات قوية وحجز المقعد الرابع بالمربع الذهبي ومناطحة الكبار، والفوز بتأشيرة التأهل للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليعيد أمجاد أبناء المدينة الباسلة.

وأنهى النادي المصري مسابقة الدوري في الموسم الجاري محتلاً المركز الرابع في المربع الذهبي، برصيد 55 نقطة، خلف نادي الزمالك صاحب الـ 56 نقطة، وخاض المصري 34 مباراة فاز خلالها في 16 مباراة وتعادل في 7 مواجهات وخسر 11 لقاء آخر، وسجل لاعبو المصري 41 هدفاً واستقبلوا 39.

وفاز المصري في مباراة الجولة 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري على الاتحاد السكندري، في ديربي البحر المتوسط بهدفين مقابل لا شيء.

كما نجح المصري تحت قيادة مدربه المخضرم في التأهل إلى دور الـ 8 بكأس مصر، عقب الفوز في الدور التمهيدي على جمهورية شبين بهدف نظيف، ثم الفوز على البنك الأهلي  بنتيجة  3/1، ليضرب موعداً مع فاركو فى منافسة قوية لحجز تأشيرة نصف النهائي.

ويحمل المصري طموحات كبيرة في بطولة الكأس بعدما أزيح الأهلي حامل اللقب من طريقه نحو اللقب، حيث قرر الفريق الأحمر الانسحاب من البطولة لمنح لاعبيه فترة راحة قبل الاستعداد للموسم الجديد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة