تفاصيل حالة الطقس حتى نهاية أغسطس الجارى.. فيديو

الإثنين، 19 أغسطس 2024 03:00 م
تفاصيل حالة الطقس حتى نهاية أغسطس الجارى.. فيديو جرمين شلبى
كتب ــ فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة لتليفزيون " اليوم السابع "، استعرض من خلالها توقعات هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا طقس حار رطب نهارا على أغلب أنحاء الجمهورية، مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة، حيث كانت التغطية، من إعداد فاطمة محفوظ وتقديم جرمين شلبى.

وكشفت منار غانم عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد من خلال مداخلة هاتفية:" نشهد استقرارا في  الأحوال الجوية، وقيم درجات الحرارة خلال فترة النهار ليس بها ارتفاعات، حيث العظمى على القاهرة الكبرى تتراوح بين 35 إلى 36 درجة مئوية فترة النهار، لكن هناك ارتفاع في  نسب الرطوبة، نتيجة تاثرنا بامتداد منخفض الهند الموسمى".

وأضافت منار غانم: "حيث تتجاوز نسب الرطوبة من 90% إلى 95% على المناطق الساحلية، التي تطل على البحر المتوسط، وتتجاوز 80% إلى 85% في القاهرة الكبرى، ما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع من 38 إلى 39 درجة مئوية، بقيم تتراوح من 2: 3 درجات، أن يشهد غد، الجمعة، طقسا حار رطب نهارا على أغلب أنحاء الجمهورية ، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء".

وبالنسبة لـ درجات الحرارة: القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 34 والصغرى 25، ومطروح العظمى 33 درجة والصغرى 25، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 27، وقنا العظمى 41 درجة والصغرى 29، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 31.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة