تيري هنري يرحل عن تدريب المنتخب الفرنسي الأولمبي لأسباب شخصية

الإثنين، 19 أغسطس 2024 05:03 م
تيري هنري يرحل عن تدريب المنتخب الفرنسي الأولمبي لأسباب شخصية تييري هنري
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، بشكل رسمي، اليوم الإثنين، رحيل  تييري هنري عن تدريب المنتخب الفرنسي الأولمبي لأسباب شخصية بعد نهاية أولمبياد باريس 2024.

وقاد هنري منتخب فرنسا تحت 23 عاما للفوز بالميدالية الفضية في أولمبياد باريس 2024، بعد خسارة المباراة النهائية ضد منتخب إسبانيا.

ويمتلك هنري عقدًا مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لتدريب منتخب الديوك الأولمبي، بالإضافة إلى منتخب تحت 21 عامًا حتى يونيو 2025.

وقالت إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية اليوم الإثنين، إن هنري استقال من تدريب منتخب فرنسا تحت 21 عامًا والمنتخب الأولمبي لكرة القدم، حيث كان متعاقدًا حتى يونيو 2025، وذلك بعد أن أبلغ رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم فيليب ديالو بعد فوز فرنسا بالميدالية الفضية في باريس.


ونشرت بيان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم الذي قال إن هنري اتخذ هذا القرار "لأسباب شخصية بالنسبة له".

من جهته قال تييري هنري: "أود أن أشكر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ورئيسه فيليب ديالو الذي عرض علي هذه الفرصة الرائعة".


وأكمل أسطورة كرة القدم الفرنسية: "الفوز بالميدالية الفضية في الألعاب الأولمبية لبلادي سيظل أحد أكثر الأشياء التي أفتخر بها على الإطلاق".


وقال رئيس الإتحاد الفرنسي :”من الواضح أننا نأسف لهذا القرار لأن هنري تمكن من تحقيق الأهداف التي تم وضعها له بالفوز بالميدالية الفضية في أولمبياد باريس، بعد 40 عامًا من الميدالية الأولمبية في لوس أنجلوس”.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة