رونالدو يدعم استمرار لويس كاسترو فى تدريب النصر رغم رباعية الهلال

الإثنين، 19 أغسطس 2024 10:24 ص
رونالدو يدعم استمرار لويس كاسترو فى تدريب النصر رغم رباعية الهلال كريستيانو رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الإثنين، عن أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، يدعم استمرار مواطنه لويس كاسترو في تدريب "العالمى" خلال الفترة المقبلة رغم خسارة لقب كأس السوبر السعودى أمام الهلال.

وحقق فريق الهلال لقب كأس السوبر السعودي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز الكبير الذي حققه على نظيره النصر بنتيجة 4-1، مساء السبت، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في الصراع على التتويج بلقب كأس السوبر السعودي 2024.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن رونالدو يدعم مواطنه لويس كاسترو للبقاء في منصبه على الرغم من خسارته نهائي كأس السوبر السعودى

وأضافت أن هناك اختلافًا حول مستقبل كاسترو، لكنّ المدرب البرتغالي، يحظى بدعم ودفاع كاملين من رونالدو للاستمرار مع الفريق.

وكانت تقارير صحفية سعودية، كشفت مؤخرا عن إقالة البرتغالي لويس كاسترو من تدريب فريق النصر السعودي، وذلك بعد خسارة كأس السوبر السعودي.

ووفقا لصحيفة "الميدان الرياضي" السعودية، فإن النصر قرر إقالة كاسترو، وأن إبراهيم المهدب رئيس النصر سيتكفل بعقد المدرب الجديد للنصر، ويأتي ذلك بعد إصرار جويدو فينجا المدير التنفيذي على عدم تحمل النادي مسؤولية إقالة كاسترو.

وقاد كاسترو النصر في 50 مباراة بجميع المسابقات ففاز بـ35 مباراة وخسر في 9 وتعادل في 6، وحقق لقب البطولة العربية فقط، ووفقا للصحيفة ذاتها لم يحضر كاسترو المؤتمر الصحفي الخاص بالنهائي بعد نهاية المباراة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة