زيلينسكى: هناك حاجة إلى وصول حزم المساعدات فى الوقت المناسب لوجيستيا

الإثنين، 19 أغسطس 2024 08:00 ص
زيلينسكى: هناك حاجة إلى وصول حزم المساعدات فى الوقت المناسب لوجيستيا زيلينسكى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قال الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكى، فى كلمته المسائية، إن هناك حاجة إلى وصول حزم المساعدات المعلنة فى الوقت المناسب لوجيستيا.


ووفقا للموقع الرسمى للرئاسة الأوكرانية فقد قال زيلينسكى إن قواته حققت نتائج جيدة ومطلوبة بشدة فى تدمير المعدات الروسية بالقرب من توريتسك. وكل هذا أكثر من مجرد دفاع عن أوكرانيا، لقد أصبح الآن مهمتنا الأساسية فى العمليات الدفاعية بشكل عام: تدمير أكبر قدر ممكن من إمكانات الحرب الروسية وإجراء أقصى قدر من الإجراءات الهجومية المضادة. وهذا يشمل إنشاء منطقة عازلة على أراضى روسيا – خلال عمليتنا فى كورسك.


وتابع "كلما لحقت الخسائر بالجيش الروسى والدولة الروسية ومجمعها الصناعى العسكرى واقتصادها كلما ساعد ذلك فى منع توسع الحرب ويقربنا من نهاية عادلة لها - وسلام عادل لأوكرانيا.


وشدد زيلينسكى على أن هناك حاجة إلى سرعة تسليم الإمدادات من شركائنا. ونحن نطلب ذلك بشدة. لا توجد إجازات فى الحرب. هناك حاجة إلى اتخاذ القرارات، وكذلك وصول حزم المساعدات المعلنة فى الوقت المناسب لوجيستيا. وأتوجه بهذا بشكل خاص إلى الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا.


وقال "أمامنا أسابيع مهمة من العمل الدبلوماسى مع مختلف الشركاء، فى أوروبا وأمريكا والجنوب العالمي. لقد وسعنا بالفعل، وسنستمر فى توسيع، دائرة أولئك الذين يدعمون نهاية عادلة لهذه الحرب. ومن الأهمية بمكان أن تدخل أوكرانيا هذا الخريف أقوى مما كانت عليه من قبل".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة