صفقة انتقال لوكاكو إلى نابولى الإيطالي تقترب من الحسم

الإثنين، 19 أغسطس 2024 10:55 ص
صفقة انتقال لوكاكو إلى نابولى الإيطالي تقترب من الحسم لوكاكو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح البلجيكى روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسى الإنجليزى، قريباً من الانتقال لصفوف فريق نابولى الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وذكر الصحفى الشهير المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعى "إكس"، أن "روميلو لوكاكو ونابولي يقتربان من بعضهما البعض.. العرض الرسمي على الطاولة".

وأضاف رومانو، "وصلت المحادثات بين الناديين إلى مراحل مهمة، حيث أصبح قرار تشيلسي واضحًا.. لوكاكو وأوسيمن موضوعان منفصلان".

واختتم قائلا، "التركيز الكامل على بيع لوكاكو، ثم أوسيمن في الأيام الأخيرة من الانتقالات".

وذكرت تقارير صحفية إيطالية، مؤخرا، أن نادي نابولي أرسل عرضا "شفهيا" افتتاحيا للتعاقد مع روميلو لوكاكو من تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم خط الهجوم قبل أيام قليلة من انطلاق الدوري.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورت" عبر موقعها الرسمي أن نادي نابولي أرسل عرضًا شفهيًا للتعاقد مع لوكاكو من تشيلسي في سعى الفريق الإيطالي للتعاقد مع المهاجم البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح التقرير أن العرض يصل إلى 25 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو إضافات.

ويتوقع مسؤولو نابولي الحصول على رد من إدارة نادي تشيلسى في الساعات المقبلة، بينما أكدت تقارير أخرى أن نادي أستون فيلا اقتحم المفاوضات لضم اللاعب البلجيكي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة