صفقة بين توتنهام وليستر سيتى قبل مباراة اليوم فى الدورى الإنجليزى

الإثنين، 19 أغسطس 2024 07:07 م
صفقة بين توتنهام وليستر سيتى قبل مباراة اليوم فى الدورى الإنجليزى أوليفر سكيب
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليستر سيتى تعاقده مع أوليفر سكيب لاعب توتنهام بعقد طويل الأمد ينتهى في يونيو 2029، ليدعم لاعب الوسط الشاب البالغ من العمر 23 عامًا فريق الثعالب العائد هذا الموسم إلى الدورى الإنجليزى الممتاز، دون الكشف عن المقابل المادى للصفقة في الوقت الذى كشفت فيه تقارير صحفية أن قيمتها بلغت 23.5 مليون يورو.

ليستر سيتى ضد توتنهام

ومن المقرر أن يلتقى ليستر سيتى ضد توتنهام اليوم على ملعب كينج باور في الجولة الأولى من الدورى الإنجليزى بعد ساعات من إتمام الصفقة بين الناديين.

ونشر نادى ليستر سيتى بيانا عبر موقعه الرسمي قال فيه: "انضم لاعب منتخب إنجلترا للشباب البالغ من العمر 23 عامًا إلى توتنهام بعقد مدته خمس سنوات، بعد أن كان مع الفريق منذ أن كان في الخامسة من عمره وتقدم في صفوف الأكاديمية حتى شارك في 106 مباريات".

وأضاف: "وينضم الآن إلى زملائه في فريق ليستر سيتي في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز وسيكون حاضرا عندما يواجهون فريقه السابق في ملعب كينج باور مساء الاثنين".

وفي حديثه لموقع ليستر سيتى، قال سكيب: "أنا متحمس حقًا للتوقيع. لدي شعور بأن هذه مجموعة جيدة من الأشخاص ومجموعة جيدة من اللاعبين. أنا متأكد من أن لدينا فريقًا قادرًا على التحدي في كل مباراة. تنظر حول الفريق وهناك الكثير من اللاعبين المثيرين الذين لعبوا في الدوري الإنجليزي الممتاز وأنا متحمس حقًا لرؤية ما يمكن أن تحققه هذه المجموعة".

وتابع: "لقد أجريت محادثات مع الأشخاص هنا وأعطوني شعورًا بالدفء وأنهم متحمسون لوجودي على متن الطائرة. كلاعب، عندما تشعر بهذا الحماس، فهذا شيء يمكنك استخدامه لتطوير لعبتك. يعرفني الموظفون هنا أيضًا - ستيف كوبر، لقد عملت معه في إنجلترا لذلك هناك بالتأكيد علاقة جيدة هناك وأنا حريص على المضي قدمًا وإظهار ما يمكنني القيام به".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة