عمر مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت لفوز عريض على براونشفايج فى كأس ألمانيا

الإثنين، 19 أغسطس 2024 11:53 م
عمر مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت لفوز عريض على براونشفايج فى كأس ألمانيا عمر مرموش
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق آينتراخت فرانكفورت، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري عمر مرموش فوزا عريضا على آينتراخت براونشفايج بنتيجة 4-1 فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الدور الـ64 من بطولة كأس ألمانيا للموسم الجديد 2024 - 2025.

آينتراخت براونشفايج ضد فرانكفورت

شارك مرموش في المباراة كاملة ولكنه لم يسجل في الرباعية التي حملت توقيع كل من: فارس شايبي وهوجو إيكيتيكى وإيجور ماتانوفيتش فى الدقائق 52 و56 و61 و88، وجاء هدف أصحاب الملعب الوحيد عبر لافينتي سابو فى الدقيقة 89.

آينتراخت فرانكفورت

ولعب فرانكفورت 5 مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد، ضد تي إس في هويزنشتام الألماني وخواريز إف سي المكسيكي على ملعب خواريز، وضد لويسفيل سيتي الأمريكي على ملعب لويسفيل، وفى مواجهة فرانكفورت 1899 على فرانكفورت فولكسبانك، وأخيرا ضد فالنسيا الإسباني على ملعب ميستايا.

ويستعد الدولي المصري عمر مرموش لخوض موسمه الثاني مع آينتراخت فرانكفورت الألماني ويمتد عقده حتى موسم 2027، ويمتلك أرقامًا مميزة، حيث لعب 41 مباراة مع فريقه، سجل 17 هدفًا وصنع 6 آخرين بالموسم الماضي.

وكشفت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، فى وقت سابق، عن جدول الموسم الجديد من المسابقة 2024-2025، والذي سينطلق يوم 23 أغسطس المقبل، بمواجهة تجمع بايرليفركوزن مع نظيره بوروسيا مونشنجلاباخ.

وسيبدأ آينتراخت فرانكفورت مشواره فى الموسم الجديد من الدوري الألماني بمواجهة قوية ضد بوروسيا دورتموند 24 أغسطس الجاري.

وكان فريق باير ليفركوزن قد توج بلقب الدوري الألماني في الموسم الماضي 2023 - 2024، للمرة الأولى في تاريخه.

وأكدت رابطة الدوري الألماني أنه سيتم افتتاح المسابقة يوم الجمعة 23 أغسطس 2024، على أن تُقام الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة يوم 17 مايو 2025.

وسيقص فريق بايرليفركوزن شريط افتتاح الموسم الجديد لبطولة الدوري الألماني، عندما يواجه مضيفه بوروسيا مونشجلادباخ، يوم الجمعة 23 أغسطس.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة