فياريال ضد أتلتيكو مدريد.. التشكيل المتوقع وموقف جوليان ألفاريز

الإثنين، 19 أغسطس 2024 04:09 م
فياريال ضد أتلتيكو مدريد.. التشكيل المتوقع وموقف جوليان ألفاريز فياريال ضد اتلتيكو مدريد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادي أتلتيكو مدريد للظهور لأول مرة فى الدوري الإسبانى هذا الموسم عندما يحل ضيفا على نادي فياريال مساء اليوم، الاثنين، فى اللقاء الذى ينطلق فى العاشرة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة فى ختام الجولة الأولى من الليجا على ملعب لاسيراميكا.

فياريال ضد أتلتيكو مدريد
 

ويستعد جوليان ألفاريز نجم مانشستر سيتي السابق لأول ظهور مع أتلتيكو مدريد بعد انتقاله قبل أسابيع إلى فريق العاصمة الإسبانى، بعدما رفع راية العصيان على بيب جوارديولا مدرب السيتى الذى لا يمنحه عددا كبيرا من دقائق المشاركة لحساب إيرلينج هالاند مهاجم الفريق الأساسي.

وتشهد تشكيلة دييجو سيميونى وجود صفقات جديدة، ومن غير المتوقع أن يبدأ ألفاريز وفقا لصحيفة "آس"، حيث توقعت أن يتواجد النجم الأرجنتينى على مقاعد البدلاء، بينما سيكون النرويجي ألكسندر سورلوث المهاجم الجديد الوافد من فياريال قائدا لهجوم الروخى بلانكوس أمام فريقه السابق.

فياريال ضد أتلتيكو مدريد
 

ومن المتوقع أن يستمر جواو فيليكس بعيدا عن خيارات سيميونى فى ظل رغبة النادى التخلص منه قبل غلق سوق الانتقالات، حيث يرغب فى صفقة تبادلية مع تشيلسى الإنجليزى لضم لاعبه جالاجر على حساب المهاجم البرتغالى غير المحبوب فى نادى العاصمة الإسبانية.

ومن المتوقع أن يبدأ سيميونى مباراة اليوم بالتشكيل التالى..

حراسة المرمى: أوبلاك

الدفاع: أزبيليكويتا، ويتسل، لى نورماند

الوسط: يورينتى، كوكى، باريوس، رينيلدو

الهجوم: جريزمان، سورلوث، لينو

ويتواجد على مقاعد بدلاء أتلتيكو مدريد فى مباراة الليلة كل من: مولينا، خيمينيز، دي بول، ليمار، جوليانو، ريكيلمي، كوريا، جوليان ألفاريز وجواو فيليكس.


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة