قلق أنشيلوتى من دفاع ريال مدريد بعد التعادل مع مايوركا بالدوري الإسباني

الإثنين، 19 أغسطس 2024 10:26 ص
قلق أنشيلوتى من دفاع ريال مدريد بعد التعادل مع مايوركا بالدوري الإسباني انشيلوتي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أنه يجب الدفاع بقوة أكبر من أجل تحقيق نتائج جيدة خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد التعادل مع ريال مايوركا فى افتتاح الدوري الإسباني.

وتعادل ريال مدريد مع ريال مايوركا إيجابيًا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "سون مويس"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-25.

وقال أنشيلوتى فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد "لقد بدأنا بشكل جيد وسجلنا الهدف الأول ثم أتيحت لنا فرصة تسجيل الثاني. لقد افتقرنا إلى التوازن في الشوط الثاني وكان بإمكاننا فقدانه لأنه لم يكن هناك توازن في الخلف".
 
وأضاف مدرب ريال مدريد "لم تكن مباراة جيدة. علينا الدفاع بقوة أكبر. نحن فريق هجومي بالدرجة الأولى، لكن التوازن الدفاعي جزء أساسي".
 
وتابع "تحقيق التوازن؟ إنه شيء تجده عندما يفكر اللاعبون في الشيء نفسه. عندما يتعين علينا استعادة الكرة علينا جميعاً التفكير في ذلك. إنها مشكلة الهجوم والدفاع. إنها مشكلة فريق لم يفهم ان هذا جانب مهم جداً. لعب مايوركا مباراة جيدة جداً على الصعيد الهجومي وأعتقد ان التعادل نتيجة عادلة".
 
وواصل أنشيلوتى تصريحاته قائلا "في العام الماضي كنت سعيداً ببعض التعادلات، لكن أمام مايوركا لا، لأنه كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل بكثير".
 
واختتم "لا أريد تقديم الأعذار، كل ما علينا هو التحسين واللعب بشكل أفضل. يمكننا تعلم الكثير من هذه المباراة. مصدر المشكلة واضح تماماً".

وافتقد ريال مدريد لخدمات لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا، الذي تعرض للإصابة خلال التدريب الأخير قبل مواجهة أتالانتا الإيطالي في السوبر الإيطالي، ومن المتوقع غيابه لمدة تصل إلى 7 أسابيع، ويتواصل غياب المدافع النمساوي ديفيد ألابا، والذي يتعافي من عملية الرباط الصليبي.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة