كامالا هاريس تحضر مؤتمر الحزب الديمقراطي بشيكاغو لتقديم رؤيتها للسباق الانتخابى

الإثنين، 19 أغسطس 2024 09:37 ص
كامالا هاريس تحضر مؤتمر الحزب الديمقراطي بشيكاغو لتقديم رؤيتها للسباق الانتخابى كامالا هاريس
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت مرشحة الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية كامالا هاريس إلى شيكاغو؛ لحضور مؤتمر الحزب الديمقراطي، الذي أحيت آماله بإمكان الفوز على المنافس الجمهوري دونالد ترامب في سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 المقررة فى نوفمبر القادم.

وذكرت قناة (الحرة) الأمريكية اليوم الاثنين، أن المؤتمر ، الذي سيستمر أربعة أيام بدءا من اليوم ، سيتيح لهاريس منصة لتعرض رؤيتها أمام الجمهور الأمريكي، ومن المقرر أن تُلقي هاريس كلمتها في آخر أيام المؤتمر الخميس المقبل.

يذكر أن هاريس أجرت - أمس الأحد - جولة انتخابية في ولاية بنسلفانيا عشية انطلاق المؤتمر الوطني العام للحزب الديمقراطي الذي سيسميها رسميا مرشحته للانتخابات الرئاسية.

على صعيد آخر، أعرب مندوبون بالحزب الديمقراطي الأمريكي، عن سعيهم لإجراء تغييرات في برنامج الحزب والضغط؛ من أجل فرض حظر على الأسلحة لإسرائيل هذا الأسبوع.

وذكرت المجموعة المؤيدة لفلسطين داخل الحزب، أنها تمارس حقوقها في حرية التعبير خلال الأحداث الرئيسية في المؤتمر الوطني الديمقراطي الذي من المقرر أن يشهد إعلان ترشيح نائبة الرئيس كاملا هاريس رسميا لمنصب الرئيس في انتخابات الخامس من نوفمبر ضد الرئيس الجمهوري السابق دونالد ترامب.

وأشارت القناة الإخبارية إلى أن المجموعة رفضت تقديم أي تفاصيل، لكنهم قالوا إنهم سيقدمون تعديلات على برنامج الحزب وسيستخدمون حقوقهم كمندوبين للتحدث في قاعة المؤتمر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة