كريستيانو رونالدو جاهز لقيادة النصر فى افتتاحية الدورى السعودى ضد الرائد

الإثنين، 19 أغسطس 2024 09:22 م
كريستيانو رونالدو جاهز لقيادة النصر فى افتتاحية الدورى السعودى ضد الرائد رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد سلامة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، من الإصابة التي عاني منها في الظهر، بعد نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، والتي خسرها العالمي بنتيجة 4-1، أمام الهلال.


وأكدت صحيفة الرياضية السعودية سلامة رونالدو، حيث إن الفحوصات الطبية، التي خضع لها الدون قائد فريق النصر، أثبتت سلامته من الإصابة، التي عانى منها في الظهر، بعد نهائي كأس السوبر السعودي.


وأوضحت الرياضية أن رونالدو بذلك جاهز للمشاركة مع الفريق في المباراة الافتتاحية في الدوري السعودي أمام الرائد يوم الخميس.


وتابعت: إن الفحوصات الطبية التي خضع لها أيمن يحيى، لاعب الفريق أثبتت تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية للفخذ، وسيغيب بسببها عن المشاركة مع العالمي من أربعة إلى ستة أسابيع.


ودعم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، استمرار مواطنه لويس كاسترو في تدريب "العالمى" خلال الفترة المقبلة رغم خسارة لقب كأس السوبر السعودى أمام الهلال.


وحقق فريق الهلال لقب كأس السوبر السعودي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز الكبير الذي حققه على نظيره النصر بنتيجة 4-1، مساء السبت الماضي، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في الصراع على التتويج بلقب كأس السوبر السعودي 2024.


ودعم رونالدو مواطنه لويس كاسترو للبقاء في منصبه على الرغم من خسارته نهائي كأس السوبر السعودى.


وأشارت الصحيفة إلى أن هناك اختلافًا حول مستقبل كاسترو، لكنّ المدرب البرتغالي، يحظى بدعم ودفاع كاملين من رونالدو للاستمرار مع الفريق.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة